-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل جديدة بشان سبب اصطدام طائرة الركاب التابعة للخطوط السعودية في مطار القاهرة.. وأول تعليق رسمي

تفاصيل جديدة بشان اصطدام طائرة الركاب السعودية في مطار القاهرة


اصطدمت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية، في مطار القاهرة الدولي، بأحد الاعمدة الخاصة بمراقبة حركة الطائرات في المهبط الخاص بالطائرات. وذلك قبل إقلاعها متجهه الي الرياض.



ووفقاً لبوابة "أخبار اليوم" المصرية، أنه بعد صعود ركاب طائرة الخطوط السعودية، المتجهة إلى الرياض من مطار القاهرة الدولي،  وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإقلاع الطائرة، اصطدمت في أحد الاوناش الأرضية المتواجدة على أرض الممر.



وبحسب الجريدة، أحدث الاصطدام تلفيات في جناح الطائرة، مما استدعى دخول الطائرة إلى الصيانة لإصلاح التلفيات، وفتح التحقيقات لمعرفة أسباب التي أدت الي الاصطدام.




اول تعليق رسمي من مطار القاهرة بشأن اصطدام طائرة الخطوط السعودية


وفي بيان لشركة ميناء القاهرة الجوي، كشفت فيه تفاصيل واقعة اصطدام طائرة الخطوط السعودية بأحد اوناش التحميل الخاصة بالخدمات الأرضية المتواجدة على أرضية مهبط مطار القاهرة الدولي.



تلفيات بسيطة بالجناح الايسر


ووفقا لجريدة "صدي البلد" صرح مصدر مسئول بالشركة، أنه اثناء عمل دفع خلفي لطائرة تابعة للخطوط السعودية الرحلة رقم MSR1774، وبعد خروج كوبري التحميل، ودخول جميع ركاب الطائرة، واثناء جر الطائرة بواسطة ونش الدفع الخلفي حدث احتكاك بسيط بالجناح الأيسر بالطائرة بعمود مزود بالكاميرات لمراقبة حركة المهبط .



وبحسب المصدر انه تم عودة الطائرة إلى الموقع مرة أخري لعمل جميع الإجراءات والمراجعات بواسطة المهندسين، وتم التأكد من سلامتها، تم عمل شهادة بصلاحية الطائرة للإقلاع ولم يتطلب الأمر مغادرة الركاب من الطائرة لسرعة انهاء الإجراءات، وتأخر إقلاع الرحلة لمدة ساعة تقريباً، حيث أقلعت الساعة ١١.٢٥ مساءا من يوم الاحد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021