-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

حفل عمرو دياب في العقبة يثير غضب الأردنيين.. فيديو وصور

حفلة عمرو دياب في العقبة تثير غضب الأردنيين


أثار حفل الفنان المصري عمرو دياب، الذي أقيم في واحة آيلة بمحافظة العقبة الأردنية، الغضب بين العديد من الأردنيين، وذلك لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (كوفيد-19).



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات تظهر الاعداد الكبيرة للحاضرين في حفل الفنان المصري عمرو دياب الذي أقيم في ساحة مغلقة بعدد 4000 مقعد مساء يوم الجمعة بمدينة العقبة السياحية جنوب الأردن.





وشارك عمرو دياب متابعيه بصورة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات "إنستغرام" من داخل طائرته الخاصة برفقة عدد من معاونيه قبل انطلاق الحفل.


حفل عمرو دياب في العقبة يثير غضب الأردنيين.. فيديو وصور
عمرو دياب على انستجرام



وكانت وزارة الداخلية الأردنية، قد نشرت صورا اثناء اتخاذها الإجراءات الوقائية والتفتيش على المطاعم في "واحة ايلة" بمحافظة العقبة من قبل الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري عمرو دياب.



وأكد النائب شرحبيل ماضي، رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مفوض السياحة، قبل أسابع أن جميع الفعاليات المغلقة بما فيها حفلة عمرو دياب ستخضع لإجراءات صارمة وفقا للبروتوكول الصحي المتبع منذ انتشار الجائحة.



حفلة عمرو دياب في العقبة تثير غضب الأردنيين


ويأتي الحفل في إطار حملة "الهوى جنوبي" التي أطلقتها سلطة مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة، بهدف تنشيط السياحة وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021