-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بيان أمني عاجل بشأن العثور على المفقودة نوف القحطاني في الرياض.. وماهي قصتها

بيان أمني عاجل بشأن العثور على المفقودة نوف القحطاني في الرياض.. وماهي قصتها



العثور على المفقودة نوف القحطاني في الرياض، حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن شرطة المنطقة باشرت بلاغًا عن تغيب مواطنة.



وأضاف "الكريديس"، انه بتكثيف عمليات البحث والتحري تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور علي الفتاة المفقودة في مدينة الرياض، مضيفا، انها بصحة جيدة، وجارى استكمال الإجراءات النظامية الأولية.





تفاصيل قصة المفقوده نوف القحطاني


أثارت اخبار بخصوص المفقودة نوف القحطاني الجدل بين المغردين السعوديين، وذلك بعد الإعلان عن اختفاء طفلة سعودية عن منزلها، وتصدرت تلك القضية مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجميع وبدأ يشاركون الحكومة السعودية في البحث عنها، وتم تدشين هاشتاج المفقود نوف القحطاني صعد بقوة و أصبح هو التريند عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من أجل البحث عن الفتاة وسرعة معرفة مكانها.





قصة اختفاء المفقوده نوف القحطاني


تبلغ الطفلة المفقوده نوف القحطاني من العمر 11 عامة، حيث خرجت من المنزل لإلقاء القمامة بقرب المنزل في المملكة   ومر على اختفائها أكثر من 24 ساعة، وحتى تلك اللحظة لم تعد للمنزل ولا يوجد أي أخبار ولا أثار لها، ولم يتواصل أحدا مع والديها لمعرفة إن كانت مخطوفة أو غير ذلك، وهذا وحده أمر مثيرة للجدل.



ونظرا للغموض الذي يسيطر على قضية المفقودة نوف القحطاني أثارت الواقعة الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي في  المملكة العربية السعودية، علي موقع "تويتر" والذي انهالت عليه الكثير من الدعوات من المغردين برد تلك الطفلة لأهلها  سالمة، وتم تفعيل هاشتاج  #المفقودة_نوف_القحطاني ، والذي نشر من خلاله مواصفات الطفلة.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021