-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أول تعليق من البنتاغون بعد تعطل "فيسبوك" ومنصات التواصل الاجتماعي حول العالم

أول تعليق من البنتاغون بعد تعطل "فيسبوك" ومنصات التواصل الاجتماعي حول العالم


علقت وزارة الدفاع الأمريكية علي تعطل "فيسبوك" ومنصات التواصل الاجتماعي عن العمل حول العالم، وصرحت إنها تحقق حاليا في فرضية وجود تهديد أمني وراء ذلك.


ووفقا لتصريحات خاصة بشبكة "سكاي نيوز عربية" نقلا عن البنتاجون الأمريكي، انه تم التأكيد علي فتح التحقيقات حول ما إذا كان هناك أي تهديد أمني وراء تعطل عمل منصات التواصل الاجتماعي عالميا.


وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، في الساعة 4:44 بتوقيت جرينتش، عن تعطل عددا من منصات التواصل من بينها موقع "فيسبوك" و"إنستجرام" بالإضافة الي تطبيق "واتسآب".


وأبلغ المستخدمون بعد ذلك عن تعطل في منصات أخرى مثل منصة الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وقالت تقارير إعلامية إن العديد من البلاغات وردت داخل الولايات المتحدة الأمريكية عن تعطل احد شبكات المحمول، بالإضافة إلى مواقع "أمازون" و"جوجل".


وكشف موقع "داون ديتيكتور" المتخصص في تتبع أعطال المواقع إلى توقف الخدمة بتطبيقات "فيسبوك" و"إنستجرام" و"واتس آب"، وأعلن الموقع عن تلقيه أكثر من 20000 بلاغ من مستخدمين غير قادرين على الاتصال بالتطبيقات المختلفة.


وفي اول تعليق من شركة "فيسبوك"، أوضحت في تغريدة لها على الحساب الرسمي في "تويتر" قائلة: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيق فيسبوك نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ، ونعتذر عن أي إزعاج".




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021