-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زوج مودل روز يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل صادمة عن أزمته معها.. ويتهمها بالسرقة

محمد الحمود  زوج مودل روز يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل صادمة عن أزمته معها.. ويتهمها بالسرقة


كشف رجل الأعمال السعودي المقيم في أميركا، محمد الحمود زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، تفاصيل جديدة حول أزمته معها، والسبب في وصول الأمور بينهما إلى ساحات المحاكم بعد الطلاق حيث اتهمها بسرقته بمساعدة صديقها ومحاولة تدميره.



طليق مودل روز يكشف حقيقتها


ونشر محمد الحمود، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في تطبيق "سناب شات"، قال فيه: "اللي قاعد يصير صراحة خسة ودنائه، ما عمري شفت ناس بهذا المستوي، الموضوع اكبر من الفلوس وانا سبب وجودي في السوشيال ميديا حمايه لي شخصيا ويوم طلعت في الاعلام الأمريكي ما ذكرت موضوع الطلاق كرامتا للشخصية اللي معي، بس للأسف ما تفرق معها الحجات ذي ولو بأيدها اني انتهي كان سوتها اليوم قبل امس".



سرقة وغذر


وأوضح محمد الحمود، زوج مودل روز ، انه تعرض للسرقة من زوجته السابقة "مودل روز" بمساعدة اشخاص استعانت بهم، قائلا : "استيقظت في أحد الأيام، لأجد حسابات الشركة كلها مصفرة، وأنا في غربه لحالي وها الشخصية معها اشخاص حراميه ساعدوها في سرقة أمواله".



اتهامات بالقتل


واستكمل : "كلمت محامي ورفعت قضية طلاق علشان اضمن حقي، وفوجئت بعدها بيومين بحضور10 افراد من الشرطة الي منزلي، وكانوا مفكرين اني معي سلاح لأنها بلغتهم اني معنفها واني بقتل اصدقائها، ولكن الشرطة تفهمت الوضع وقتها، واضطررت اني اطلع من البيت وتركت كل ملفاتي وشهاداتي من يوم كنت بالروضة وصوري الشخصية كنت محتفظ بهم، وملابسي وجميع اغراضي الشخصية".



ولفت زوج مودل روز إلى سرقة جهاز الكمبيوتر الخاص ماركة "mac"، الذي كان يحتوي على صور واشياء تجمع ذكريات الدراسة والجامعة بالإضافة الي سرقة ملابسه الشخصية.



مشروع معرض السيارات


وكشف محمد الحمود، عن طريقة جمعه للأموال للبدء من جديد قائلا ، "كنت احتفظ ببعض الأموال في منزلي، ولولا ذلك ما استطعت الوقوف على قدمي مرة أخرى، وشاركت أحد الأجانب في مشروع معرض السيارات.. ولم استسلم لمحاولة الطرف الآخر لإفلاسه وطرده من أميركا.



وذكر الحمود أن الشخص الذي أحبته طليقته مودل روز، وتركته لأجله ساعدها في سرقة أمواله وتركها في النهاية وغادر البلاد، ورجع الي زوجته السابقة.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021