-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بدور البراهيم تعلن رغبتها في التمثيل مع فايز المالكي وناصر القصبي "اسمي كبير ولامع ولا مانع اذا كان الاجر كبير"!

بدور البراهيم تعلن رغبتها في التمثيل مع فايز المالكي وناصر القصبي


كشفت مشهورة "سناب شات" السعودية بدور البراهيم، عن استعدادها في التمثل بالدراما السعودية، ولكن وفقا لهذه الشروط، ومن هم الممثلين الكبار التي ستوافق علي العمل معهم، لان اسمها كبير ولامع ليس في المملكة فقط بل في انحاء الخليج العربي.



وردت خبيرة التجميل، بدور البراهيم خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات" علي احد المتابعين وجه اليها سؤالا قائلا: "استاذه بدور ما فكرتي تدخلين مجال التمثيل او بطولة فيلم سينمائي ولا رحمة ورأفه باللي في الوسط الفني لايطيح سوقهم".




شروط بدور البراهيم للتمثيل في الدراما السعودية


واجابت "بدور البراهيم" انها لا تمانع في دخولها مجال التمثل، ولكن اذا كان الاجر المادي التي ستتقاضاه كبير، قائلة: " موضوع التمثيل هذا بيضيع يومي كامل، اذا كان والله اجر قوي يستاهل.. بالعكس ان احب التمثيل، مع نخبه من اكبر الممثلين السعوديين".



وكشفت "بدور البراهيم" أنها لن تمثل مع وجوه جديدة، وحددت أسماء الممثلين التي ترغب في التمثيل معهم، قائلة: " ودي امثل مع حبيب الحبيب، او مع فايز المالكي، ناصر القصبي، عبدالله السدحان، هذولا الكبار، والباقي مع احترامي لهم بس انا اسمي كبير ولامع مو بس في السعودية في الخليج والعالم العربي والكل يعرف بدور البراهيم".



وأضافت: " نفسي امثل تمثيل مضحك، انا أصلا والله دمي خفيف، واسترسل واحب الطقطقة".



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021