-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

فيديو محمد رمضان يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة والكشف عن جنسياتهم وتعليق الطيران المدني

فيديو محمد رمضان يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة ويعلق "المضيفة الفرفوشه رزق"
محمد رمضان على انستجرام



قام الفنان المصري #محمد_رمضان بمشاركة متابعيه، بمقطع فيديو طريف له، برفقة مضيفات طائرته الخاصة، عبر حسابة الرسمي في موقع "انستغرام" .



وظهر محمد رمضان"  في الفيديو، وهو يرقص مع طاقم مضيفات الطائرة، على انغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، خلال توجهه لحضور "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الخامسة،  الذي يقام في مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر.


وارفق "رمضان" الفيديو بتعليق قال فيه : "المضيفة الفرفوشة رزق".


الكشف عن جنسية المضيفتين الراقصتين بطائرة محمد رمضان


وأثار فيديو محمد رمضان الاخير، الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعاد الي اذهانهم ما حدث مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وما حدث معه بعدما سمح للفنان بدخول مقصورة الطائرة الامر الذي اعتبرته سلطة الطيران المدني المصرية مخالفة جسيمة، ومعاقبته بالإيقاف مدي الحياة.


وفي اول تعليق من الطيران المدني المصرية علي الواقعة، كشفت مصادر لـ "سكاي نيوز" عن جنسية طاقم المضيفات، علي طائرة محمد رمضان الخاصة الذين ظهرا يرقصون معه في الفيديو.


وأوضح المصدر أن طاقم المضيفات، ألماني الجنسية وليس مصريا تابع لشركة طيران ألمانية، مشيرا إلى أن سلطة الطيران المدني لا تمتلك أي سلطة عليهم، لأنهم لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري، وليس من حق السلطة التدخل حتى ولو كانت الطائرة داخل الأجواء المصرية.


ونفي المصدر انتماء طاقم الضيافة لأحدي الشركات المصرية، لافتا إلى أن أطقم الضيافة المصرية يتمتعون بالمسؤولية، والمهنية، لأن عملهم إنساني في المقام الأول، ولهم وظيفة محددة منصوص عليها دوليا.






يذكر ان الفنان محمد رمضان سيقدم أغنية في حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"،  بمشاركة مطرب عربي شهير، حيث سيتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والمفاجآت.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021