-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل جديدة حول لغز حادث سقوط ميكروباص كوبري الساحل وروايات شهود العيان والتحفظ على مقدمي البلاغ

تفاصيل جديدة حول فك لغز سقوط ميكروباص كوبري الساحل وروايات شهود العيان والتحفظ على مقدمي البلاغ


تفاصيل جديدة حول لغز حادث ميكروباص كوبري الساحل الذي قيل انه سقط في نهر النيل، وروايات شهود العيان المتضاربة، وحقيقة التحفظ على مقدمي البلاغ، حيث كشف مصدر مطلع على جهود الإنقاذ في الواقعة أن الأجهزة الأمنية تحفظت على الشخصين الذين قاموا بالإبلاغ عن الواقعة، بعد البحث عن الميكروباص المختفي بأعماق نهر النيل لمسافة 2 كيلومتر في مكان وقوع الحادث، دون العثور على أثر له او للضحايا.


ووفقا لصحيفة "الشروق" فقد اكد مصدر مطلع على جهود الإنقاذ في واقعة غرق ميكروباص بركابه في نهر النيل من أعلى كوبري الساحل أن المبلغين اكدوا ان سيارة الميكروباص اخترقت السور الحديدي بالكوبري وسقطت في نهر النيل، مضيفا، أن فرق الإنقاذ والأجهزة المعنية تواصل البحث منذ يوم أمس، بدون العثور على اي دلائل تفيد بالعثور علي السيارة المفقودة حتى هذه الساعة.



وكان عددا من شهود العيان قد اقروا برواية ان ميكروباص محملا بالركاب سقط من اعلي كوبري الساحل بمنطقة امبابة، شمال محافظة الجيزة، وانه اختفي بعد لحظات من السقوط، وقامت الجهات المختصة وفرق الإنقاذ بالبحث المكثف من تلقي البلاغ، وبعد اكثر من 24 ساعة من البحث المتواصل تبين بعض الحقائق المريبة والغريبة في الواقعة.




اخبار جديدة حول سقوط ميكروباص من أعلي كوبري الساحل في امبابة


واكد العديد من شهود العيان عدم وقوع حادث سقوط السيارة الميكروباص من الأساس، ولم تعثر فرق الإنقاذ علي أي ضحايا أو مصابين او حتي أي اثر للسيارة الميكروباص وبمراجعة كاميرات المراقبة في محيط الكوبري لم تظهر أي لقطات او مشاهد تفيد بسقوط لأي سيارة في البحر، كما زعم بعض شهود العيان من مكان الواقعة.



حقيقة سقوط ميكروباص كوبري الساحل وسبب انكسار السور الحديدي


اختلفت روايات الأشخاص الذين كانوا متواجدين لحظة وقوع حادث ميكروباص كوبري الساحل المزعوم، واكد البعض منهم عدم وقوع حادث من الأساس، فيما قال البعض الآخر ان السيارة الميكروباص سقطت بالفعل، وأدلوا بأقوالهم للأجهزة الأمنية مستندين في ذلك إلى انهيار جزء كبير من السور الحديدي للكوبري، ما يشير الي اصطدام الميكروباص به قبل سقوطها في النيل.




انتشال حطام سور كوبري الساحل


وتمكنت الأجهزة المعنية، من انتشال حطام سور كوبري الساحل من نهر النيل عصر أمس الأحد، ورجحت التحريات، ان سقوط السور حدث بدون وقوع أي خسائر بشرية، او سقوط سيارة ميكروباص في البحر، وان السور مكسور بسبب حادث اصطدام توكتوك، وجاري استكمال التحريات للوصول الي كافة ملابسات الواقعة.


تفاصيل جديدة حول فك لغز سقوط ميكروباص كوبري الساحل وروايات شهود العيان والتحفظ على مقدمي البلاغ

وقامت فرق البحث تحت قيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة عددا من شهود العيان، ومن بينهم خفراء حديقة مجاورة لكوبري الساحل، وافادا بعدم رؤيتهما لميكروباص يسقط في المياه، وان انكسار السور الحديدي للكوبري متواجد بسبب حادث اخر.



واستعانت شرطة المسطحات المائية، بفرق بحث ضخمة وتكثيف عملية البحث حول السيارة الميكروباص المزعوم سقوطها في النيل، شارك بها اكثر من 15 غطاس من رجال الضفادع البشرية، قرابة ١٠ لانشات انقاذ للبحث عن السيارة التي لم يتم العثور علي اثر لها حتى الآن.



وكانت إدارة مرور الجيزة تلقت إخطارا بسقوط سيارة ميكروباص مسرعة مخترقة سور كوبرى الساحل لتسقط في مياه النيل، وانتقلت علي الفور أجهزة الأمن المعنية، وكثفت شرطة المسطحات المائية، والإنقاذ النهري من جهودهم لسرعة العثور علي السيارة وانتشال الأشخاص داخلها.


الغريب في الامر ان أجهزة الامن، لم تتلقي أي بلاغات من أهالي الضحايا بتغيب ذويهم حتي الان، وأيضا من الغرائب ان بعض شهود العيان اقروا ان تلك الواقعة ليست الاولي من نوعها، بل تكررت قبل ذلك علي نفس الكوبري، واصبح الحادث محل بحث مكثف للأجهزة المعنية، لمعرفة الحقيقة، وسنوافيكم في (موقع نجوم الاخباري) بالتحديثات الجديد حول ذلك الخبر فور توصل المباحث الي أي تطورات جديدة.


تحديث:

الغواص هشام الشوبكي يعلق علي الواقعة

علق الكابتن هشام الشوبكي، كبير غواصين مصر علي واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، قائلا: "من الوارد وبنسبة كبيرة أن تكون الواقعة غير حقيقة".


ووفقا لتصريحات "الشوبكي"، مع برنامج حضرة المواطن مع الإعلامي، سيد على قال : ""واللهي الموضوع كله فنكوش وانسان مريض عمل بلاغ ازاي 14 واحد وسواق وعربية ومفيش لحد دلوقتي بلاغ رسمي يفيد انهم متغيبين".


وأضاف: " يوجد فرق من 5 محافظات انقاذ نهري مشتركين في البحث، ولا يمكن ان تبتعد السيارة اكثر من 100 متر، ويجب محاكمة مقدم البلاغ لأنه تسبب في بلبلة وارهق رجال الداخلية وفرق الإنقاذ".



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021