-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وهند القحطاني ترد "معتوهة وعديمة الشخصية"

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وهند القحطاني ترد "معتووعديمة الشخصية"


نشرت العنود اليوسف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي علي "سناب شات" شنت فيه هجوماً عنيفاً على مشاهير سناب شات أمثال مشهورة السناب السعودية الفاشينيستا هند القحطاني واتهمهم بالكذب والتدليس علي متابعيهم.



وظهرت العنود اليوسف في الفيديو وهي تتحدث بطريقة مشابهه لطريقة أفنان الباتل لتتعرض بعدها لهجوم واسع من المتابعين ومشاهير السوشيال ميديا اللذين انتقدوها واتهموها بتقليدهن لتصعد علي اكتافهن.




العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات


وظهرت العنود اليوسف بصوتها في مقطع قالت فيه: "كتير مشاهير يقولون الكدبة ويصدقوها.. حاجة تضحكني صراحة تطبيق السناب شات معلق ويضرب الأرقام حق المشاهدات وصارت بالملايين، وبعض المشاهير يقولون، مشاهداتي واصله عنان السماء طيب أوكيه مشاهداتك مليون مع تخبط السناب وصلت الي 14 مليون مشاهدة".



وخلال حديثهاـ أشارت العنود اليوسف إلى الفاشينيستا السعودية المقيمة في الولايات المتحدة، هند القحطاني وبالرغم من أنها لم تذكر اسمها إلا أن الجمهور دافع عنها في بعض التعليقات.



وأضافت العنود اليوسف في المقطع : "أنا متابعيني 200 مليون، جملة تتباهى بها بعض مشهورات السناب، بقولهم انهم الأعلى في المشاهدات، هذا كلام فاضي ليش الكذب، وممكن يصدقونك الشركات ويصدقونك بعض المتابعين اللي ما يعرفون الحقيقة، لكن فتحوا عقولكم يا بنات، واحده جاية تقولي أنا سويت اعلان عند فلانه، وما جالي منها 3000 شخص حتي، أي مشاهدات، لازم يحصل كدا لأنها كذابة".



العنود اليوسف وهند القحطاني


وقدمت العنود اليوسف نصيحة للمتابعين والمعلنين وهي معرفة الأشخاص جيدا قبل اللجوء لهم للإعلان قائلة: "شوفي الشخص اللي رايحه تعلني عنده الشركات الكبيرة ما بتروح تعلن عند أشخاص كل محتواهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة احسن لك.







وأثار حديث العنود اليوسف الجدل بين المتابعين الذين اعتبروا أنها تقصد هند القحطاني ودافع عنها البعض في تعليقاتهم وحذروا من العنود اليوسف معتبرين أن هند القحطاني هي الأعلى مشاهدات فعلا وأن هجوم العنود اليوسف علي هند القحطاني لن يتسبب في تراجعها بل سيضر العنود.




هند القحطاني ترد علي العنود اليوسف


وفتحت مشهورة "السناب شات" السعودية هند القحطاني النار على العنود اليوسف بعد ان تهمتها بالتلاعب في عدد المشاهدات في تطبيق سناب شات.



وقالت هند القحطاني عبر مقطع فيديو نشرته علي حسابها في "السناب شات للرد علي العنود: "العالم كله يعرف إنك تقصديني انا، وترجعي ذلك لأني طلعت مشاهداتي لإني أبغى إعلانات حبيبتي أنتي عارفة لا نك تتعاملين مع تجار لكن إنتي ما تعرفين توصلي لي اسألي التجار كيف الإعلان عند هند، انا آخذ أضعاف أضعاف المبلغ اللي تاخذينه، وأقولك معلومة ثانية إنا ضمن الخمسة الأعلى أجرا في إعلانات بالشرق الأوسط".



وتابعت القحطاني " لعلمك انا عمري من نزلت رقم جوالي حتي يتواصلون معي المعلنين يعني الواحد منهم ما يعلن معي إلا بعد ما يموت وابحث عن طريقة للتواصل معي لانهم يرسلون لي إيميلات وأنا ما أرد عليهم".



وسخرت هند القحطاني من العنود اليوسف ووصفتها بـ "السراقة" لأنها تسرق أسلوب وطريقة كلام المشهورات الاخريات قائلة: ”خلي لك أسلوبك الخاص، سرقتي أسلوبها ونبرة صوتها وضحكتها وكل شيء، الحقوق محفوظة في الأسلوب والكلام، المفروض تروح تبلغ عنك، ما أعرف ليش هي ساكتة، تبغين الناس يصدقونك وأنتي سراقة".






التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021