-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أسعار تذاكر عجلة عين دبي الترفيهية الأعلى في العالم.. وكيفية الحجز

أسعار تذاكر عجلة عين دبي الترفيهية الأعلى في العالم


افتتحت دولة الامارات العربية المتحدة، مشروع عجلة "عين دبي" الترفيهي، احد أهم وأكبر الواجهات الترفيهية والسياحية بالعالم، حيث تعد عين دبي الأعلى جذبا ومشاهدة من كل بقاع العالم، والتي تهدف الي تعزيز السياحة بدولة الامارات، فيما يلي أنواع وأسعار تذاكر عين دبي .



ماهي عجلة عين دبي السياحية وأين تقع؟


عجلة عين دبي هي أحد مشاريع شركة دبي القابضة، تم افتتاحها رسمياً في 21 أكتوبر 2021 ، هي أكبر دولاب هواء في الشرق الأوسط، تقع في جزيرة بلو ووترز بالقرب من مرسى دبي في دبي، وتعد عين دبي أعلى دولاب هواء في العالم. حيث يبلغ ارتفاعها اكثر من250 مترا، وقادرة على حمل ما يصل إلى 1750 راكب في 48 كبسولة هواء، وتسعى عين دبي لتشجيع الجمهور على زيارتها ضمن المقصورات الفاخرة، التي تنقسم الي ثلاث فئات، مقصورات المشاهدة، ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء، ومقصورات خاصة، مع تقديم جميع الخدمات الترفيهية والسياحية الفاخرة.



أسعار ركوب عجلة عين دبي


سعر تذكرة عجلة دبي يبدأ من 130 درهم ، حتى 450 درهم، مع إمكانية الحجز عبر الموقع الرسمي لعين دبي، والاستمتاع بمشاهد المدينة بأعلى عجلة في العالم من ارتفاع 250 متراً بالسماء، بالإضافة الي الحفلات، والفعاليات الترفيهية المختلفة.



مميزات تذكرة إطلالات عين دبي


يبلغ سعر تذكرة إطلالات عين دبي 130 درهم، تتمكن بعدها من التحليق داخل مقصورة مكيفة لمدة 38 دقيقة، تستمتع من خلالها بإطلالات خلابة، ومناظر بانوراميه، وتستطيع ان تلتقط الصور لجزيرة النخلة، ودبي مارينا، وبرج العرب جميرا من الأعلى.


  • باقة مثاليّة لإطلالات مميّزة على أبرز معالم المدينة.
  • تعتبر الباقة المثاليّة لمَنْ يزور دبي لأوّل مرّة لالتقاط صورٍ فريدة.
  • مقصورة مشاهدة تتشاركها مع ركاب آخرين مع مقاعد ومساحة للتحرّك.
  • شبكة واي فاي مجانية.
  • الأطفال بعمر أقل من 3 سنوات مجاناً.


الشروط:

  • يجب أن يكون الأطفال أقل من 16 عاماً، برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21 عاماً.
  • الوصول إلى المكان على الأقلّ قبل 30 دقيقة من الموعد المحدّد للمرور من نقطة الأمن والدّخول إلى الحمّام قبل الدخول إلى المقصورة.



اسعار تذاكر عين دبي العائلية


يبلغ سعر تذكرة عين دبي العائلية 370 درهم، السعر شامل 2 تذكرة للفرد اكبر من 12 عام، و2 تذكرة للصغار من 3 الي 12 عام، ويمكن إضافة أفراد من الأسرة بعد إتمام عملية الشراء.



مميزات تذكرة عين دبي العائلية


تستطيع التمتع لمدة 38 دقيقة داخل مقصورة مكيفة، سعر التذكر 450 درهم اماراتي، ويشمل هذا السعر 2 تذكرة فوق 12 عام أحدهم تخطي 21 عام، و 2 تذكرة الأطفال فيما بين 3 الى 12 عام، بالإضافة إلى وجبة، ومشروب، وتتمكن أثناء الصعود من تصوير الأماكن الخلابة من أعلى بالإضافة إلى الجلوس أو الوقوف.

 

كيفية حجز تذاكر ركوب عجلة عين دبي

يمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الاليكتروني الرسمي من (هنـــا)


ويعد مشروع عين دبي الترفيهي، أحدي أحدث مشاريع شركة دبي القابضة، التي تقدمها ضمن مجموعة واسعة من المشاريع الترفيهية، حيث تضم: "دبي باركس آند ريزورتس، والقرية العالمية، وكوكا كولا أرينا، وروكسي سينما، ومجموعة من أهم الحدائق المائية" وغيرها من المشاريع الترفيهية.

 


وتقع عجلة "عين دبي"، في جزيرة بلوواترز بالقرب من مرسى دبي في دبي، التي تمتاز بطابعها العصري والحضري، وأعلى مستويات الرقي والفخامة.

 

أسعار تذاكر عجلة عين دبي الترفيهية الأعلى في العالم


وتقدم جزيرة بلوواترز لضيوفها، العديد من الفرص المميزة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة والإقامة وتجارب الترفيه والتسلية، وتتيح العجلة أكثر من 19 تجربة، متنوعة بين الاحتفالات العائلية الخاصة والفعاليات الترفيهية والثقافية على الجزيرة الأبرز في دبي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021