-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل احراج "محمد رمضان" في مهرجان الجونة بعد رفض "يسرا" تقديمه وقطع الأضواء عليه

تفاصيل احراج "محمد رمضان" في مهرجان الجونة بعد رفض "يسرا" تقديمه وقطع الأضواء عليه


تعرض الفنان المصري محمد رمضان، للأحراج الشديد، وسوء المعاملة في حفل مهرجان الجونة السينمائي، بعد ان رفضت الفنانة يسرا تقديمة، وانقطاع الأضواء علية اثناء اللقاءة كلمة بعد انتهاءه من تقديم فقرته الاستعراضية في افتتاح المهرجان.


ونجحت الفنانة يسرا من الخروج من مازق وضعها به صناع الحفل. حيث فوجئت بطلب "ناردين فرج" مقدمة الحفل منها الصعود علي المسرح برفقة رجل الأعمال المصري سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السنيمائي، لألقاء كلمة وتقديم فقرة الفنان محمد رمضان، ضمن فعاليات حفل الافتتاح.


تفاصيل احراج يسرا لـ محمد رمضان في الجونه

ووفقا لموقع "فوشيا"، كشفت يسرا أنها لا تعرف السبب وراء صعودها المسرح، وانها سوف تستغل هذه الفرصة لتهنئة الفنان أحمد السقا علي التكريم، ثم القي رجل الاعمال سميح ساويرس كلمة تحدث فيها عن أهمية المهرجان، ثم غادر الثنائي المسرح دون ذكر فقرة محمد رمضان، وقامت "ناردين فرج" بتقديمة بكلمات مقتضبة.



انقطاع الصوت والاضواء وتجاهل الحضور

وتعمد بعض الفنانين تجاهل الفنان محمد رمضان، أثناء تقديمة أغنية "جو البنات" الاستعراضية التي قدمها في حفل افتتاح مهرجان الجونة بمشاركة الفنان العالمي ريد وان، والملحن المغربي نعمان بلعياشي، وبمشاركه الفنانة المصرية ميس حمدان، حيث نظر بعضهم في هواتفهم، وتظاهر البعض الآخر أنه غير مهتم، وبمجرد انتهائه من تقديم أغنيته حاول أن القاء كلمة، لكن تم قطع الأضواء والصوت عليه بشكل مفاجئ.



صلح بشرا ومحمد رمضان

بادرت الفنانة بشرى، بإنهاء خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث قامت بإهدائه باقة من الورود على مسرح المهرجان، ورد محمد رمضان عليها قائلا: "الصلح خير".



وانطلق حفل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، يوم الخميس الماضي، بحضور كوكبة من الشخصيات العامة والنجوم والفنانين، وفي مقدمتهم القائمين على المهرجان: "رجال الاعمال المصريين، نجيب، وسميح ساويرس، الفنانة بشرى، انتشال التميمي، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري".


ومن الوسط الفني: "احمد السقا, يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي" وغيرهم من النجوم. ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 من الشهر الجاري.


وشهدت فعاليات الحفل، تكريم الفنان "أحمد السقا" بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية، علي دوره في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021