-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

حقيقة صورة الفنانة ياسمين عبدالعزيز المتداولة كأول ظهور لها بعد تعافيها وعودتها إلى مصر

حقيقة صورة الفنانة ياسمين عبدالعزيز المتداولة كأول ظهور لها بعد تعافيها وعودتها إلى مصر


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، قيل إنها أول ظهور لها بعد تعافيها من ازمتها الصحية التي مرت بها، تلقت على إثرها العلاج في سويسرا.



وكانت قد تداولت بعض الحسابات الإخبارية صورتين للفنانة ياسمين عبدالعزيز، تظهر من خلالها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي وشقيقه إسلام العوضي، دون أن تضع أي من مستحضرات التجميل.





وبعد البحث في حسابات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز والمقربين، تبين ان الصورة المتداولة تعود إلى شهر مارس أي قبل ازمتها الصحية حيث كان إسلام العوضي شقيق الفنان احمد العوضي في زيارة للفنانة وعلق علي الصورة آنذاك: "ربنا يخليكم لبعض".





وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد عادت إلى مصر بعد رحلة علاج في سويسرا استمرت قرابة الـ30 يوما. في منتصف سبتمبر الجاري، ولم تظهر بعد عودتها إلى مصر في أي وسيلة إعلامية، ولم تنشر على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي أي تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية.



ولكنها وجهت رسالة الي جمهور عبر حسابها بـ"إنستجرام" قبل عودتها من سويسرا، في 10 سبتمبر الجاري وكتبت: ”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدًا، الحمد لله، أنا بقيت كويسه وتعافيت، الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّ كل اللحظات المرة اللي عدت عليّ، وكفاية إني أقول لكم، حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدًا".




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021