-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

لغز اختفاء عريس قبل زفافه بـيومين في محافظة كفر الشيخ

لغز اختفاء عريس قبل زفافه بـيومين في محافظة كفر الشيخ

في واقعة غريبة من نوعها، اختفى عريس قبل زفافه بيومين من مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ في مصر، وذلك منذ 70 يوما، فيما يحاول والدة وأهالي وسكان الحي الذي كان يسكن فيه فك لغز الاختفاء المفاجئ دون جدوي.


وبحسب موقع "مصراوي" صرح محمد عمران والد العريس المختفي، ويدعي حازم 28 عام، إنه بحث عن نجله المتغيب منذ 70 يوما، بجميع أنحاء مدينة مطوبس في كفر الشيخ، وفي القرى المجاورة لها، الا انه لم يتمكن من العثور عليه حتي اليوم".


وأوضح والد الشاب المفقود ان نجله كان متوجها إلى مدينة مطوبس لإحضار عروسه من الكوافير، وتفجا الأسرة أنه لم يصل إلى الكوافير لإحضارها، وذلك كان يوم 16 يونيو 2021، أي قبل موعد زفافه يومين الذي كان من المقرر اتمامه يوم 18 من نفس الشهر.


وأضاف الوالد انه قام بتحرير محضر رقم 2458 لسنة 2021 إداري بمركز شرطة رشيد بمحافظة البحيرة نظرا لمحل الإقامة بقرية (ساحل 2)، التابعة لمركز رشيد، والمجاورة من مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.


وكشف أنه وجه الاتهام لشخصين من مدينة مطوبس، كانا قد تشاجرا مع نجله، قامت مباحث البحيرة، بألقاء القبض عليهما، لكن تبين أنهما ليسوا وراء واقعة اختفائه، وانه بعد ذلك تفاجئ بأحد الأشخاص يتصل به لمساومته في الحصول على معلومات عن مكان تواجد نجله مقابل مبلغ 100 ألف جنيه، وتم ألقاء القبض عليه، وجاري التحقيق معه بواسطة نيابة مركز رشيد في البحيرة للحصول منه على اي معلومات تدلي بمكان اختفاء نجله المتغيب.


المصدر: موقع "مصراوي"

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021