-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من هي البلوجر المصرية "هبة مبروك" التي أعلنت زفافها علي "كلب".. وتواجه تهمة ازدراء الأديان

معلومات لا تعرفها عن البلوجر هبة مبروك التي أعلنت زفافها علي كلب.. تواجه تهمة ازدراء الأديان
هبة مبروك انستقرام


في واقعة غريبة علي المجتمع المصري، ظهرت البلوجر هبة مبروك في جلسة تصوير مرتدية فستان فرح وبرفقتها كلب، في إشارة منها الي أنه العريس، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور جلسة تصوير هبة مبروك، وذلك على خلفية خلافات نشبت بينها وبين وزوجها السابق، الأمر الذي تسبب في غضب بين رواد السوشيال ميديا.

 

هبة مبروك والكلب العريس

نشرت الفاشينيستا والبلوجر هبة مبروك، علي حسابها الرسمي علي انستقرام، جلسة تصوير لها مرتدية خلالها فستان فرح وبجوارها "كلب"  وكتبت تعليقا عليها قائلة: "ضل كلب ولا ضل .. كملو انتوا بقا"، الذي أثار جدلا واسعا بين متابعيها.


وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، البلوجر هبة مبروك، بعد تصويرها بفستان زفاف برفقه الكلب، معبرين عن استيائهم من مثل هذا التصرف الغريب علي مجتمعنا، ومعتبرين انها توجه الإهانة للرجال بشكل عام.


يأتي ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهور العلاقة بينهما بشكل كبير، وربط متابعيها تلك الواقعة بسخريتها من الزواج والرجال في جلسة التصوير الجديدة.


وبعد الهجوم الذي تعرضت له البلوجر هبة مبروك صرحت أنها قامت بتصوير هذا السيشن لمداعبة الجمهور قائلة: "مجرد سيشن للهزار، وانا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل". بحسب جريدة "صدي البلد" الاليكترونية.


مصور الفوتوسيشن

ومن جانبه صرح المصور محمد زتونة، مصور الفوتوسيشن الكلب مع هبة مبروك، لصحيفة "صدى البلد" المصرية أنه بركز فقط في عمله كمصور إن يظهر بأعلى جودة قائلا: "كدا كدا الناس بتتكلم بالحلو او بالوحش وده طبيعي بس محدش بيقول على شغلي وحش الناس هي اللي بتحكم".


مضيفا: "هي حاجة جديدة على عيني وعين كل الناس وكنت أتمنى الناس تاخدها من ناحية انها مضحكة ومبهجة لان الناس هاجمتني لأني صورت الفوتوسيشن ده وأيضا هاجموني بعدما صورت حفلة الطلاق وانا شايف ان الحاجات دي نوع من أنواع الضحك، والترفيه".


بلاغ للنائب العام

وفي اول رد فعل قانوني تجاه ما قامت به البلوجر هبة مبروك، قدم المحامي أيمن محفوظ بلاغا إلى النائب العام ضدها، واصفا موقفها بالسخيف والأحمق، مؤكدا أن تعليقها بجملة "ضل كلب ولا ضل راجل" إشارة واضحة إلى أن الكلب أفضل من الرجل او الزوج.


وأكد في بلاغه أن مثل تلك التصرفات أثارت استياء عددا كبيرا من النساء أكثر من الرجال، مؤكدا أن ما فعلته البلوجر هبة مبروك سيؤدي إلى كارثة مأساوية. وفقا لجريدة "اليوم السابع".


وكشف محفوظ إن المشكو في حقها، فشلت في حياتها الخاصة وتصدر إلى العالم إهانة الجنس البشري، موضحا أن الإهانة ليست موجهة إلى الرجال خاصة إنما أيضا إلى النساء.


ازدراء الأديان السماوية والتنمر

أشار المحامي المصري في بلاغه ضد هبة مبروك، انه طبقا للمادة 98 من قانون العقوبات إن ما ارتكبته المشكو في حقها يعد جريمة ازدراء لكل الأديان السماوية التي كرمت الإنسان في أرضه كما يعد جريمة التنمر وفقا عليها للمادة 309 من قانون العقوبات، والتي يعاقب من يرتكبها بالحبس والغرامة التي تقدرها المحكمة.


من هي هبة مبروك

ظهرت البلوجر هبة مبروك، على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2018، يتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على إنستقرام، حيث تشارك متابعيها منتجات التجميل والازياء، وكانت متزوجة من شخص يدعي "عبدالرحمن" ولديها طفل منه.

معلومات لا تعرفها عن البلوجر هبة مبروك التي أعلنت زفافها علي كلب.. تواجه تهمة ازدراء الأديان

معلومات لا تعرفها عن البلوجر هبة مبروك التي أعلنت زفافها علي كلب.. تواجه تهمة ازدراء الأديان

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021