-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موكا حجازي فتاة "تيك توك" جديدة تثير الجدل في مصر

موكا حجازي فتاة "تيك توك" جديدة تثير الجدل في مصر
موكا حجازي انستقرام
 


قام المحامي المصري أشرف فرحات، بتقديم بلاغا للنائب العام ضد فتاة تيك توك جديدة تدعي موكا حجازي، لقيامها بنشر فيديوهات تظهر فيها شبه عارية، على نفس خطى فتاتين تطبيق "لايكي" حنين حسام ومودة الأدهم.


وقال المحامي المصري، في البلاغ: "انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، (تيك توك ويوتيوب) في الآونة الأخيرة فتاة تدعى موكا حجازي، تسير على نفس خطى حنين حسام ومودة الأدهم، وريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامي وسما المصري، بل أشد منهن، لأنها لم ترتدع من محاكمات الفتيات المعلن عنهن".


وبحسب صحيفة "الشروق" المصرية، أضاف المصري، ان تلك الفتاة ضربت عرض الحائط، بالقيم والمبادئ، مخالفة بذلك القوانين، حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة تتعمد فيها الظهور بصورة غير لائقة بالمرة، متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد والتي تعد نشرا علنيا للفاحشة وتحريضا مباشرا على الفسق والفجور.


وكشف: "تقوم موكا حجازي من خلال فيديوهاتها، باستعراض جسدها، وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، هذا ونعى سيادتكم بأن القانون قصد من تجريم الأفعال الفاضحة العلنية والمخلة بالحياء، حماية الشعور العام، وصيانة إحساس الجمهور من أن تخدشه مشاهدة المناظر العارية التي تخالف الآداب العامة".


وأوضح فرحات أن الفتاة "موكا حجازي" المشكو في حقها تتعمد نشر تلك المقاطع التي تثير الغرائز وتحرض على الفسق والفجور، إضافة إلى فيديوهات تحوى عددا من الإيحاءات الجنسية، ما يؤدى إلى نشر صورة مسيئة للفتاة المصرية وللمجتمع المصري بشكل عام.


واختتم مقدم البلاغ: "نلتمس من عدلكم بعد الاطلاع على البلاغ، ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة مع البلاغ سرعة ضبط وإحضار الفتاة (موكا حجازي) المشكو في حقها والتحقيق معها في الواقعة وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021