-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

مرض ياسمين عبد العزيز المفاجئ.. وإصابتها بالتلوث البكتيري اثناء خضوعها لعملية جراحية وزوجها يعلق

مرض ياسمين عبد العزيز المفاجئ.. وإصابتها بالتلوث البكتيري اثناء خضوعها لعملية جراحية وزوجها يعلق


تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لازمة صحية مفاجئة، أدت إلى دخولها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية عاجلة، ونتيجة لخطأ طبي اثناء العملية ادي لدخولها في غيبوبة تامة.


شاهد أيضا:


ووفقا لجريدة "المصري اليوم" تسبب خطأ طبي من أحد الأطباء اثناء إجراء الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية دقيقة، بإحدى المستشفيات المصرية، في حدوث تلوث بكتيري (تسمم في الدم)، استلزم دخولها للعناية المركزة لعلاجها املا في تحسن حالتها الصحية.


حقيقة مرض ياسمين عبد العزيز

ولم يصرح الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجرتها، واكتفي بالدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة وأنها في حالة خطيرة قائلا: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

مرض ياسمين عبد العزيز


وفي منشور اخر قال العوضي : "يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقة انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الأرض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة".


وأضاف العوضي: "انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه ... بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه ... انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مره ... وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .. قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

 

واختتم : "ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم ...".

مرض ياسمين عبد العزيز


كلمات احمد العوضي جعلت العديد من جمهور ياسمين عبد العزيز، يتوقعون إصابتها بفيروس كورونا ودخولها المستشفى، في حين توقع البعض اجرائها عملية اجهاض بعد ان تردد في الفترة الأخيرة خبر حملها.


الامر الذي جعل زوجها احمد العوضي، يرد علي تلك التكهنات والتوقعات دون ان يوضح حقيقة مرضها وقال علي عبر صفحته الرسمية علي موقع "فيسبوك" قائلا: "يا جماعه بعد اذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ...  وانا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها ".

مرض ياسمين عبد العزيز


جدير بالذكر ان الإعلامية المصرية إيمان الحصري كانت قد تعرضت لوعكة صحية مماثلة، أجرت علي اثرها عملية جراحية ونتيجة لخطأ طبي اثناء العملية، تسبب في تدهور حالتها الصحية وتطلبت اجرائها لعددا من العمليات الجراحية الأخرى لكن دون جدوى، لم تظهر الإعلامية على الشاشة حتى الآن.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021