-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ياسمين عبد العزيز تحصل على "الإقامة الذهبية في الإمارات".. تعرف علي مميزاتها

ياسمين عبد العزيز تحصل على "الإقامة الذهبية في الإمارات".. تعرف علي مميزاتها
ياسمين عبد العزيز.. الصورة من حسابها على انستقرام
 


أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها، عبر حسابها الرسمي علي موقع "انستقرام" من أحد الفنادق مرتدية فستان أحمر وممسكة بيدها وردة بيضاء، وعلقت عليها قائلة: "سعدت بالحصول علي الإقامة الذهبية بدولة الامارات العربية الشقيقة❤️".


ياسمين عبد العزيز تحصل على "الإقامة الذهبية في الإمارات".. تعرف علي مميزاتها
ياسمين عبد العزيز.. الصورة من حسابها على انستقرام


وتعد ياسمين عبد العزيز، اخر المشاهير الذين حصلوا علي الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث سبقها العديد من الفنانين العرب، مثل الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، والمطربة اللبنانية نجوى كرم، والمطرب اللبناني راغب علامة، والفنان هاني شاكر، ومن الأجانب، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما حصلت الإعلامية بوسي شلبي علي الإقامة الذهبية في دولة الامارات، وأيضا المخرجة إيناس الدغيدي، والمطرب اللبناني جوزيف عطية، والفنانة نادين نجيم، والمخرج محمد سامي، والفنانة القديرة نبيلة عبيد، وغيرهم من النجوم والفنانين العرب والعالم.

وانتقل الفنان راغب علامة للإقامة الدائمة في الامارات هو وعائلته، الذين حصلوا أيضا علي "الإقامة الذهبية" وعلق قائلا: "أسعد شيء بالنسبة لي أن أولادي موجودون في دبي لأنه يمنحهم بيئة آمنة"، في إشارة الي الاضطرابات والأزمات التي تشهدها لبنان في الوقت الحاضر.


مميزات الإقامة الذهبية في الامارات

وكانت الإمارات قد طبقت نظام تأشيرة الإقامة طويلة الأمد، التي تمتد لخمس، وعشر سنوات، تُجدد تلقائيا، بعد توافر شروط الحصول عليها، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية. ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بالإقامة دون الحاجة الي كفيل إماراتي، ونسبة تملك 100% داخل إي امارة داخل الامارات، وذلك خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك اماراتي بحصة لا تقل عن 51% في المشاريع والأعمال والاستثمارات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021