-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها سمير غانم معتقدة أنه مازال على قيد الحياة

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها سمير غانم معتقدة أنه مازال على قيد الحياة
دلال عبدالعزيز و سمير غانم


كشفت مصادر من المستشفى الخاصة التي ترقد بها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز للعلاج من فيروس كورونا (كوفيد-19)، إنها عندما تتحسن في بعض الأوقات، وتطلب قلما وورقة للكتابة عليها لعدم استطاعتها الحديث.


رسالة مؤثرة لزوجها

ووفقا لجريدة ”الوطن” المصرية، أوضحت المصادر أن الفنانة دلال عبد العزيز قامت بكتابة رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم، في واحدة من تلك الأوراق والذي لا تعرف بخبر رحيله حتى اليوم. 


مضيفة، إن الرسالة كانت مؤثر للغاية حيث كتبت الفنانة قائلة: "أكثر ما يؤلمني ليس المرض ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".


وتوفي الفنان القدير سمير غانم إثر إصابته بـ "كورونا" الذي تسبب في إصابته بالفشل الكلوي، ما أدى الي وفاته بعد صراع مع المرض في أحدي المستشفيات الخاصة بمصر.


تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وتحسنت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعاني من تليف في الرئة، نتيجة اصابتها بفيروس كورونا، وتحتاج لفترة طويلة للعلاج حتي تعود رئتها للعمل مرة أخرى نظرا لتأثرها الشديد، وتمكنت من الحركة داخل غرفتها، إلا أنها لم تستمر في التحسن وانتكست مرة أخرى نظرا لحاجتها الشديدة للأكسجين الخارجي، ليساعدها علي التنفس.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021