-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كشف سر حساب الشاب الاسباني "الناجي الوحيد" علي "تيك توك" الذي يعيش في عام 2027

كشف سر حساب الشاب الاسباني الناجي الوحيد علي تيك توك الذي يعيش في عام 2027



انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، حساب لشاب اسباني مجهول الهوية يبث مقاطع فيديو غامضة عبر منصة "تيك توك" يزعم فيها أنه "الناجي الوحيد" في العالم ويعيش في عام 2027.


ويظهر الشاب خلال الفيديوهات، أثناء تواجده في أماكن شهيرة بازدحامها الشديد خاوية بدون أي بشر، حيث يدعي انه تعرض لحادث دخل علي اثره المستشفى، ليستيقظ بعدها ليجد نفسه يعيش وحيدا في العالم في عام 2027.


وكشف موقع "Audiovisual451" الإسباني، عن السر وراء حساب الشاب الاسباني على منصة “تيك توك”، وعرف باسم “الناجي الوحيد”.



شاهد أيضا:



مسلسل الناجي الوحيد


وذكر الموقع الاسباني، أن هذه قصة الشاب الاسباني الغامضة، ما هي إلا دعاية لمسلسل تلفزيوني، اسمه "Único Sobreviviente" أو "الناجي الوحيد"، تابع لشركة “بيتا” الإسبانية (Beta Spain) للتوزيع، وشركة الإنتاج الألمانية ”بيتا فيلم” (Beta Film). بحسب ما ذكر الموقع.


وصرحت الشركة المنتجة إنها استخدمت من منصة تيك توك" للترويج لقصة هذا المسلسل الغريبة، التي تحكي عن قصة شاب اسباني يستيقظ في احدي المستشفيات بمفرده في العالم معتقدا أنه يعيش في عام 2027، عبر الساعات الرقمية والرسائل إلكترونية التي عثر عليها عندما استفاق من الغيبوبة، والتي تشير إلى ذلك التاريخ.



وأوضح الموقع، ان الشاب استطاع التواصل عبر الإنترنت مع الناس، ليكتشف عن أنه يعيش في 2021، لكن في واقع اخر موازٍ، ما اعطي القصة طابع الغموض حيث تتعقد الأمور اكثر عندما تبدأ حبكة القصة وسعية لاكتشاف كيف وصل إلى هناك، وما هي مهمته وكيف سيمكن من العودة إلى الحاضر.



كشف سر حساب unicosobreviviente الشاب الاسباني "الناجي الوحيد" علي "تيك توك" الذي يعيش في عام 2027
حساب الناجي الوحيد علي تيك توك


وحصدت مقاطع الفيديو القصيرة التي ينشرها حساب الناجي الوحيد الاسباني  "unicosobreviviente" ملايين المشاهدات، علي منصة "تيك توك" حيث يتابعه الان اكثر من 5 مليون شخص، ووصل عدد المعجبين إلى أكثر من 25 مليون.





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021