-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال 2021 العمل من المنزل عبر الإنترنت

طرق الربح من الانترنت بدون راس مال 2021 سريعة ومضمونة
7 طرق لربح المال من الانترنت


ربح المال من الانترنت، والعمل من المنزل بدون رأس مال أصبح ممكنا مع تزايد أعداد مستخدمي الانترنت حول العالم، فهو مثل العمل الحر، إذا عملت بجد وتحليت بالصبر، فقد تصل إلى مراحل تكون فيها ميسور الحال إلى حد كبير بل قد تجد نفسك من المليونيرات دون مبالغة، فالأمر ليس صعبا او مستحيلا.



وعلى الرغم من أن هناك أن طرقاً كثيرة لـ ربح المال من الإنترنت إلا أننا اخترنا لحضراتكم أفضل طرق و مواقع الربح من الإنترنت بدون رأس مال والتي تحقق أرباحاً كبيرة في وقت قصير.



طرق الربح من الانترنت بدون راس مال


التسويق الالكتروني وبيع المنتجات على الانترنت


إذا كنت تمتلك سلعة او منتج معين تريد بيعه، أصبح التسويق الالكتروني وبيع المنتجات عن طريق الإنترنت بديلا مربحا وافضل من افتتاح محل أو مركزا للبيع، حيث تستطيع شراء المنتجات أثناء التخفيضات او بأسعار الجملة، ومن ثم تبيعها عن طريق موقع إلكتروني خاص بك او تسوق لها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مثل Facebook ، وInstagram وYouTube  وغيرها.



الربح من التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing)


لا يقتصر العمل في التسويق الإليكتروني على السلع الخاصة بك بل يمكنك العمل في "التسويق بالعمولة" لمنتجات وسلع لا تملكها عن طريق التسجيل في برنامج الافلييت "affiliate programs" في الكثير من مواقع وشركات بيع المنتجات و التسوق اون لاين مثل موقع "أمازون"، و موقع "سوق دوت كوم"، وموقع "جوميا" وغيرها من الشركات، بحيث تختار منتج من بين ملايين المنتجات المعروضة، وتعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي  وستحسب لك العمولة، بمجرد بيعها عن طريق الرابط الخاص بك. يمكن ان تعرف المزيد عن العمل في التسويق بالعمولة من هنا .



الربح من فيديوهات اليوتيوب او الفيسبوك


الربح من اليوتيوب او الفيسبوك عن طريق نشر الفيديوهات، يعد هو الخيار الأمثل، للأشخاص الذين لديهم المهارات والمواهب مثل التمثيل أو التعليم أو حتى الضحك والفكاهة، ولا يوجد لديهم راس مال، حيث يحققون الأرباح من ارتفاع نسب المشاهدات ونقر المشاهدين على الإعلانات.


كيف اربح من اليوتيوب - YouTube ؟

اليوتيوب‏ هو موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع الفيديوهات والاغاني مجانًا، مع إمكانية ربح المال من المحتوي الذي يقدمه المستخدم من الإعلانات، شرط ان يتوافق مع إرشادات المنتدي، ومتطلبات الأهلية للانضمام لميزة تحقيق الربح.


يمكنك الربح من اليوتيوب باستخدام موهبتك أو مهاراتك او حتى دون مهارات حيث انك بواسطة هاتفك الجوال تستطيع تصوير أي شيء يجذب اهتمام جمهور معين من مشاهدين اليوتيوب، مثل تصوير المناطق السياحية في بلدك او خارجها، او انشاء قناة تتحدث فيها عن الأحداث التي تجرى محليا وعالميا، او تصور فيديوهات تعليم في أي مجال جيدة حتى إذا كانت حرفة يدوية بسيطة، ومن خلال فيديوهاتك تستطيع جمع الأشخاص المهتمين بها وكلما زادت قاعدة المتابعين والمشاهدات، زادت ارباحك، فهناك العديد من منشئي المحتوى الذين يجنون الملايين من الدولارات شهريا دون مبالغة.



طريقة كسب المال من موقع اليوتيوب


في البداية يجب ان تعرف ان يوتيوب يعتمد في عملة علي الدعاية والاعلان، حيث يلجأ اليه الملايين من المعلنين مثل أصحاب الشركات والمنتجات العالمية والمحلية، لتحقيق الانتشار وبيع منتجاتهم او التسويق اليها، ويستخدم اليوتيوب فيديوهات منشئ المحتوي لعرض تلك الإعلانات، وإعطاء نسبة من الأرباح لأصحابها، ويسمي ذلك برنامج شركاء YouTube.



شروط الربح من قناة اليوتيوب


  1. ألا يكون عمر صاحب القناة أقل من 18 عام، أو أن يكون له وصيا قانونيا.
  2. الإقامة في بلد يتوفّر فيه برنامج شركاء يوتيوب.
  3. يجب الامتثال لسياسات تحقيق الربح من اليوتيوب.
  4. ان تحصد القناة 4,000 ساعة مشاهدة علنية صالحة في آخر 12 شهر.
  5. أن يكون عدد المشتركين في القناة 1,000 مشترك.
  6. انشاء حساب على جوجل ادسنس "AdSense" ( برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل) وربطة بالقناة.
  7. عدم تلقي القناة لأي إنذارات نشطه بمخالفة إرشادات المنتدى.


كيفية استلام المال من اليوتيوب ؟


استلام المال من اليوتيوب، يكون عن طريق برنامج جوجل ادسنس AdSense، الذي يتضمن العديد من وسائل الدفع مثل الشيكات المصرفية، او التحويل الإلكتروني (EFT)، او الحوالة المصرفية، وغيرها من الوسائل شرط أن تكون الأرباح بلغت ا 100 دولار كحد ادني.


لمعرفة المزيد عن برنامج شركاء YouTube من هنا 



الربح من موقع الفيسبوك


طريقة الربح من الفيس بوك، تشبة الي حد ما اليوتيوب ولكن بمطتطلبات وشروط مختلفة فلا يقتصر العمل على الفيديوهات فقط بل هناك العديد من الطرق للاستفادة منه ويمكنك ان تعرف اكثر من خلال هذا الموقع من هنا



إنشاء موقع الكتروني او مدونة و الربح منه


يعتبر الانترنت وتكنولوجيا المعلومات من أكثر المجالات تطورا، حيث يضم العديد من المجالات ويحتوي على الوسائل والأدوات التي لا حصر لها، واصبح الانترنت جزء من الحياة اليومية في معظم انحاء العالم وأيضا بات مصدرا للرزق للملايين من الأشخاص.


فمثلا هناك مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية المنتشرة على الإنترنت، والتي تصفحها بشكل يومي وأساسي للتعرف على الاخبار او مواقع الطب و مواقع التعليم التي باتت ذات أهمية للطلاب وغيرهم من راغبي التعلم والتطور، يمكنك انت أيضا انشاء موقع الكتروني خاص بك والتدوين فيه ونشره، وكسب المال من خلاله.  وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفية عمل ذلك بسهولة.



كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه 2021


أولا يجب ان تحدد فكرة أو مجال الموقع الإلكتروني الذي تريد إنشاءه، مثلا هل سيكون ( موقع تعليمي, او فنون , أزياء وموضة , او تقني او تسويق ) وغيرها من المجالات ويساعدك ذلك في اختيار التصميم الذي سيكون عليه موقعك عند الانشاء.


هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامك لإنشاء موقع إلكتروني فريد ومميز، حيث يوجد عدة طرق منها المدفوع والمجاني.



طرق مجانية


يوجد الكثير من المنصات التي تتيح للأشخاص إنشاء موقع او مدونة الكترونية بشكل مجاني ودون دفع اية رسوم، ومن أبرزها هي شركة جوجل، حيث تتيح لك الشركة، استخدام احدي منصاتها المجانية وهي ( بلوجر ) او بالإنجليزية ( Blogger )، يمكنك الاطلاع على كيفية إنشاء مدونة مجانية على موقع بلوجر والربح منه من هنا.



طرق مدفوعة 


هناك العديد من الشركات المتخصصة في انشاء المواقع الالكترونية، فقط يجب توفر المال اللازم لديك، ومراسلة هذه الشركات بمواصفات موقعك وتخصصه وما تريده من تصميم وغيرها من المعلومات، ثم ستحصل على تصميم موقعك الالكتروني كاملا جاهزا للتدوين عليه، مثل شركة إنجاز ميديا، وشركة تقنية، شركة فايف دي، او شركة الوان هوست.


يمكنك إنشاء موقع إلكتروني، بنفسك من خلال مواقع الاستضافة الشهيرة في هذا المجال مثل شركة Wix او WordPress او Bluehost، واشهرها ووردبريس. راجع موضوع خطوات إنشاء موقع على الووردبريس من هنا.


ثانيا بعد انشاء الموقع ابدأ في كتابة المقالات ذات الفائدة للزوار ونشرها، حاول أن تقدم قيمة مضافة وفائدة لزوار موقعك، وتزويده بموضوعات جديدة محدثة باستمرار، ويمكنك أيضاً الاستعانة بأحد المدونين لمساعدتك في كتابة المحتوى لموقعك.


يمكنك بعد ذلك الاشتراك في شركات الدعاية والاعلان ووضع الإعلانات الخاصة، ومن أشهرها هو جوجل ادسنس، التابع لشركة جوجل العالمية، والربح سيكون عندما يضغط أحد زوار موقعك على هذه الإعلانات أو حتى مشاهدها.



الربح من كتابة المحتوى ( مشاركة ارباح جوجل ادسنس Google AdSense)


تحتوي شبكة الإنترنت على العديد من المواقع الإلكترونية، المتخصصة والعامة، والتي يتيح أصحابها ميزة مشاركة أرباح جوجل ادسنس Google AdSense، بمعنى انك اذا كنت تهوى الكتابة في أي مجال مثل الرياضة، والصحة، والتعليم، أو حتى الاسرة والأطفال وغيرها من الأنشطة والمجالات، تستطيع ببساطة أن تتواصل مع مسؤولي الموقع وعرض عليهم ما تكتبه، وتربح من كتابة المقالات ونسبة ربحك من كتاباتك تصل الى  80? و 90% .


مواقع تتيح ميزة مشاركة الأرباح ونسبة الربح لكل موقع




العمل من المنزل مدخل بيانات


كتابة المحتوى لا يقتصر فقط على المقالات بل يمكنك البحث عن شركات إدخال البيانات ، فهناك الكثير من الشركات الكبيرة التي تحتاج الى جمع او تحديث كمية كبيرة من البيانات مثل بيانات الموظفين والعملاء، وبيانات المنتجات، والأبحاث وغيرها فيضطرون الى اللجوء الى المواقع المتخصصة في كتابة وإدخال البيانات مقابل المال، يمكنك التسجيل في تلك المواقع واستلم عملك كمدخل بيانات، لكن لابد ان تتأكد أولا من مصداقية الموقع قبل التسجيل.



تقديم دروس وخدمات التعليم والتدريب اون لاين


اذا كان لديك الخبرة الكافية لإعطاء دروس خصوصية في أي مجال فكل ما عليك هو عرض مهاراتك وخبراتك على الانترنت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات نشر الفيديوهات مثل موقع "YouTube" ، او "Facebook" ويشاهد ما تقدمه من دروس تعليمية او تدريب مهني عشرات الأشخاص والطلاب الباحثين عن مدرسين خصوصيين او مدرب في مجالك مجال تعليمك بفضل الانترنت أصبحت وظائف التدريس والتعليم لا تقتصر فقط على المحاضرات في المدارس والمعاهد, بل اصبح بإمكانك إعطاء الدروس الخصوصية والتعليمية من المنزل اون لاين او تسجيل الدروس ونشرها مقابل مبلغ جيد من المال.



الربح من بيع الصور الفوتوغرافية على الإنترنت


اذا كانت لديك هواية التقاط الصور للمناظر الطبيعية وغيرها بواسطة كاميرا او حتى باستخدام هاتفك الذكي فاصبح بإمكانك الان ببيع هذه الصور على المواقع المتخصصة فى تجارة عرض وبيع الصور الفوتوغرافية، فهذه المواقع تتيح للمستخدمين بعد التسجيل وانشاء حساب، رفع الصور الخاصة بهم وعرضها للبيع ، ويجب طبعا ان يملكون جميع الحقوق للصور، وسيأتي لك الموقع بالمشترين بالسعر الذي تحدده انت عن طريق المستخدمين الآخرين الذين يسعون لشراء او تجميع الصور لأغراض خاصة أو لاستخدامها في مواقع يملكونها.


افضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية

  •  Shutterstock
  •  IStock
  •  Fotolia – AdobeStock
  •  Dreams time
  • CanStock Photos

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021