-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

" ثابت في مكاني”.. شاهد فيديو جديد لـ"محمد رمضان" يوجه رسالة قوية لمنتقديه ويثير الجدل

فيديو محمد رمضان الجديد ثابت في مكاني


نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد له، اعتبره كثيرون ردا علي الأشخاص الذين ينتقدوه ويسخرون منه بعد تصريحه الأخير بشان تحفظ الدولة على أمواله في البنك التجاري الدولي ( CIB ) .


وتضمن فيديو محمد رمضان الذي نشره عبر حسابه على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستغرام” بعض اللقطات والمشاهد من أعماله الدرامية، يظهر فيه وهو بضرب ويصفع من يقف أمامه، في تلميح واضح على مهاجميه ومنتقديه.


وفي خلفية الفيديو, موضع محمد رمضان أغنيته الجديدة التي سيطرحها خلال أيام, “ثابت في مكاني” .



الفنان رمضان كان قد أثار الجدل مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه تحفظ الدولة علي أمواله في البنك التجاري الدولي (سي اي بي) .


شاهد أيضا:



وشن عدد من الفنانين المصريين هجوم حاد على محمد رمضان بسبب الفيديو الذي نشره، دون أن يكشف عن سبب الحجز, 


وهاجم الفنان عمرو مصطفى رمضان عبر منشور له علي حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلًا: "أنا خُضت مشاكل كتيرة جداً مالهاش قيمة وفي برنامج العرافة رمضان اللي فات، طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفيد بتجربتي ويبطل مشاكل، لكن للأسف النهارده إتفاجئت بيه بيحاول قلب الحقائق، بفيديو يخص مشكلته الشخصية في التحفظ على أمواله.. غير تلميحاته!".



وهاجم الإعلامي مصطفى بكري من خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، الفنان محمد رمضان قائلا: "خرج الفنان محمد رمضان بفيديو على حسابه بموقع "إنستغرام" قال فيه إنه جرى التحفظ على أمواله داخل بنك شهير, واصفا الفيديو بالغريب, لان أي مستثمر يستمع الي هذا الكلام يخشى الاستثمار في مص


مؤكدا ان ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبواليسر ولا دخل للدولة فيه.



وأيضا قام الفنان محمد جمعة بمهاجمة زميله محمد رمضان بشكل غير مباشر في منشور على "فيسبوك" قائلا: «الفنان شخص مسؤول. كل كلمة لا بد أن تكون محسوبة».



وسخر الفنان خالد سرحان من رمضان، في منشور على "فيسبوك" قائلا : «صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب.. عايز أقول للبنك عيب كدا انا لحم كتافي من خيركم وال ٧٥ جنيه اللي في الحساب انا معايا في البيت قدهم ٣ مرات ولا يهمني».



وكان الفنان المصري محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قال فيه: «صحيت النهاردة من النوم على تليفون موظف من بنك سي أي بي بيبلغني أن الدولة اتحفظت على فلوسي، فقولت له الفلاحين والصعايدة والناس اللي زيي قد ما بيشيلوا في البنك بيشيلوا في بيوتهم.. مستورة.. صباح الخير يا مصر».



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021