-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

محمد رمضان يرد على اتهام الفنانة سميرة عبد العزيز له بالسب.. واشرف ذكي لو ثبت ذلك الفصل هو الرد المناسب

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز


رد الفنان محمد رمضان أن على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة سميرة عبد العزيز، انه قام بسبها بعد أن رفضت تقديم دور امه في أحد المسلسلات.


ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ينفى من خلاله ما قالته الفنانة سميرة عبد العزيز.


وقال محمد رمضان في الفيديو: "كل ما قالته الأستاذة سميرة عبد العزيز لم يحدث على الإطلاق كما أني طيلة حياتي لم اتحدث إلى أي شخص أكبر مني في السن بهذه الطريقة، او أن أوجه سباب إلى شخص واتحدث عن أجره أو اصفه بصفات مثل "شحاتة" وهذا الحديث لم يصدر مني على الإطلاق".


 وأضاف "رمضان": "أن أكثر أمر أسعدني في هذه القصة، أن جمهوري لم يصدق ما تم تداوله بحقي، قبل أن ينشر التكذيب" ، وطلب من الجمهور أن يستمعوا إلى أغنيته الجديدة "ثابت" التي نشرها علي منصة "يوتيوب" وجميع المنصات الأخرى.



سبب خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

بدأت القصة بعد ان ذكرت الفنانة سميرة عبد العزيز في لقاء لها علي "المصري اليوم" أن محمد رمضان أهانها قائلة: "محمد رمضان شتمني لما رفضت اعمل دور أمه في أحد المسلسلات، وقال لي يا شحاتة أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتي بتاخدي ٢٠ ألف".



ووفقا لتصريحات خاصة لـ "العربية. نت" أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز أن محمد رمضان وجه إليها الشتائم والسباب في رسالة عبر تطبيق الرسائل "واتساب"، بعد تصريحها برفض تجسد دور ام لبلطجي في احد مسلسلاته.


وأضافت الفنانة، أنها رفضت مقاضاته قانونيا لأنه مثل ابنها وتجاوزت عن الأمر، وكشفت أنها لا تمتلك رقم محمد رمضان ولم تتواصل معه من قبل.


رد رسمي من نقابة المهن التمثيلية

وفي اول ردة فعل له كشف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أن الفنان محمد رمضان طلب منه التحقيق في واقعة إهانته للفنانة سميرة عبد العزيز.


وأشار أشرف زكى  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" عبر قناة "القاهرة والناس"، أن الواقعة قديمة، وانه اندهش مما قاله محمد رمضان للفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز، مضيفا انها رمز من رموز الفن في مصر وانه بعد علمه بالواقعة أصدر بيانا صحفيا للاعتذار لها.


واكد نقيب المهن التمثيلية، ان هذه الواقعة اذا ثبت حدوثها بالفعل سنقوم بمحاسبة الفنان محمد رمضان، وسيكون الفصل هو الرد المناسب على إهانته، مشيرا الي ان شقيق رمضان تواصل معه وطلب منة التحقيق فيما حدث.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021