-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

عاجل.. ارتفاع حصيلة مصابي حادث أتوبيس الوادي الجديد .. ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات | المصري اليوم

حادث الوادي الجديد
حادث الوادي الجديد


صرح محافظ الوادي الجديد, اللواء محمد الزملوط،، ان اعداد المصابين في حادث تصادم أتوبيس ركاب وشاحنة في الداخلة ارتفع إلى 23 شخصا، وخمسة حالات وفاة.


وأعرب المحافظ الوادي الجديد, عن خالص تعازيه لأسر الضحايا بالحادث الذي وقع علي طريق تنيدة - الداخلة، يوم أمس، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. بحسب " المصري اليوم".


وأوضح الزملوط أنه نقل ٢٣ مصابا إلى مستشفى الداخلة العام وخمسة متوفين وتم الدفع بـ٢٠ سيارة إسعاف إلى الموقع الذي وقع فيه الحادث، كما تم الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لتأمين احتياجات المصابين من أكياس الدم وجاري إسعافهم وتقديم الرعاية اللازمة.


ووجه محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات الخارجة والداخلة لاستقبال مصابي حادث التصادم الذي وقع مساء اليوم بالكيلو ٦٥ بطريق تنيده - الداخله بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل.

حادث الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد يتفقد حالة مصابي حادث أتوبيس الداخلة

كان اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادي الجديد، تلقي بلاغا بوقوع حادث تصادم بين شاحنة وأتوبيس لنقل الركاب بطريق الخارجة - الداخلة، بالقرب من مركز بلاط، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف، كما تم الاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل المتوفين, والمصابين ونقلهم لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ لإسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة، وأسيوط الجامعي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021