-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وفاة الفنان الكويتي عامر الحزيمي عن عمر يناهز 60 عامًا

وفاة الفنان الكويتي عامر الحزيمي عن عمر يناهز 60 عامًا

توفي اليوم الفنان الكويتي عامر الحزيمي، بعد صراع طويل مع المرض وتدهور حالته الصحيه.


ونعى العديد من الفنانين والإعلاميين والمشاهير الكويتيين الفنان الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكتب الفنان عبدالله بوشهري علي حسابه الرسمي بـ"تويتر": "عامر الحزيمي في ذمة الله.. الله يرحمك ويغفر لك … إنا لله وإنا إليه راجعون".



وقالت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام": "انتقل إلى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير في موضى علف، والذي انطلق فنيا من مسلسل الحيالة مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. لا تبخلوا عليه بالدعاء، فالدعاء رزق الميت".


View this post on Instagram

انتقل الى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير في موضى علف و الذي انطلق فنيا من مسلسل الحياله مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسبح جناته . . لاتبخلوا عليه بالدعاء فالدعاء رزق الميت 🙏🏻 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on


وكان الفنان عامر الحزيمي قد ظهر مؤخرًا في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي داخل المستشفى، وهو في وضع صحي حرج، طالبا الدعاء من جمهوره.


وقال الحزيمي : "إنه يعاني من مشاكل في القلب والرئة، إضافة إلى ارتفاع في ضغط الدم والسكر، منوهًا بأن العلاج أصبح لا يأتي بنتيجة دعاكم أبيه".



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021