-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اعترافات مثيرة لقاتل الناشطة العراقية شيلان دارا رؤوف وعائلتها.. فيديو

اعترافات مثيرة لقاتل الناشطة العراقية شيلان دارا رؤوف وعائلتها.. فيديو
شيلان دارا رؤوف


هز نبأ اغتيال الناشطة العراقية، شيلان دارا رؤوف وعائلتها، في منطقة المنصور  بإقليم كردستان، غرب العاصمة بغداد، وأعلنت أجهزة مكافحة الإرهاب  بالتعاون مع القوات العراقية في القبض على الشخص المتورط باغتيالها.


ونشرت أجهزة الأمن العراقية، مقطعا مصورا لاعترافات المتورط، باغتيال الناشطة شيلان وعائلتها.


ويظهر المقطع شابا في العقد الثالث من العمر، يدعى مهدي حسين ناصر، يعمل ضمن التشكيلات التابعة لوزارة الداخلية العراقية، لحماية السفارة الروسية. 


وقال القاتل عن علاقته بعائلة شيلان : “ تعرفت على والد الناشطة الكردية شيلان قبل سنوات، بسبب العمل معه، وأنه قبل الحادث بيومين، كنت أحتاج إلى بعض الأموال، فلجأت الية لكنه رفض، ثم حدثت بيننا مشاجرة، طعنته بسكين أحضرتها معي، وفجأة دخلت والدة شيلان فتفاجأت وارتبكت، وقمت بطعنها عدة طعنات قاتلة“.


وتابع :“قمت بسحب الجثتين إلى الحمام، ثم فتحت الماء، ومن سوء الحظ دخلت ابنتهما شيلان إلى المنزل، وعند رؤية والديها بدأت بالصراخ، فحاولت ان تهدئتها لكنها رفضت واستمرت في الصراخ، فقمت بضربها على وجهها، وقمت بقتلها بواسطة وسادة وضعتها على رقبتها“.


وأضاف: “ بحثت عن الأموال، فعثرت على أكثر من 10 آلاف دولار، أخذتها وخرجت، ثم بعدها توجهت إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان، ومكثت في أحد الفنادق وحاولت السفر إلى تركيا، لكن لم أحصل على لم أتمكن في الحصول على تأشيرة، وبعد العودة مرة أخرى إلى الفندق، تفاجأت بقوات مكافحة الإرهاب التي القت القبض علي “.


وكانت وزارة الداخلية العراقية، قد كشف، تفاصيل، مقتل الناشطة العراقية شيلان ووالديها، حيث صرحت أن الجريمة حدثت، يوم الثلاثاء الساعة الـ3 ظهرا، وتم التبليغ عنها الساعة الـ5 عصرا.



من هي شيلان دارا رؤوف؟

يذكر ان عائلة الناشطة الكردية شيلان دارا رؤوف، تنحدر من محافظة السليمانية بإقليم كردستان، وتخرجت من كلية الصيدلة في بغداد عام 2016، ووفقا لبعض المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت تشارك في المظاهرات كطبيبة.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021