-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رعش يخطب الإعلامية الكويتية حليمة بولند.. تعرف على القصة

رعش يخطب الإعلامية الكويتية حليمة بولند.. تعرف على القصة


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد الناشطين السعوديين يدعى ” رعش ” أثناء تقدمة لخطبة الكويتية حليمة بولند وأثار الفيديو جدلا واسعا وتصدر وسم #رعش_يخطب_حليمة_بولند قائمة الترند على تويتر.


البداية كانت عندما نشر الناشط السعودي رعش على حسابه في تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو كشف من خلاله عن رغبته في الارتباط بـ الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مشيرا إلى أنه سيتقدم لخطبتها، لكن بشروط معينة.


وقال رعش في الفيديو: "اعلمكم اني اطلب الزواج من حليمة بولند، لكن بشرط اذا كانت قصيرة أقل من 155 سم ما أبيها، وإذا أطول من 155 سم أبيها، خطبت ذيك الطويلة روان بن حسين وما عندها سالفة، كلمولي حليمة بولند إذا كانت طويلة بتزوجها والله يرزقنا".



وأثار الفيديو حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله بين المغردين فيما أثير الجدل خلال الفترة الماضية، حول حقيقة ارتباط الإعلامية الكويتية حليمة بولند، والمشهور السعودي، ما أدى إلى انتشار وسم رعش يخطب حليمة بولند، من أجل الكشف عن الحقيقة.


وجاءت التعليقات من رواد السوشيال ميديا، مابين مؤيد ومهاجم له فمنهم من قال: "مهو بلاقي سالفة، مرة يخطب روان بن حسين، ومرة حليمة بولند وبكرا نلاقيه يخطب هند القحطاني، وكل هذا بس يبي يسوي محتوى ويشتهر”.


وقال آخر: "شتبي فيك حليمة بولند سنع وجمال ومال وبالاخر تاخذ رعش اقول دورلك سالفة ثانية".


فيما علق آخر: “اشغلتونا برعش ذا كل يوم يخطب له وحده ويطلع ترند وهي يومين كذا وترد عليه تقوله لا فهمنا خلاص اطلعو لنا بقصص ثانية”


من هو رعش 

هو ناشط سعودي يقوم بنشر مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه على تويتر، وسناب شات، واشتهر بعد تقدمه لخطبة المدونة الكويتية روان بن حسين، ورفضها له عبر فيديو نشرته على حسابها في تطبيق سناب شات.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021