-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل زواج الفنانه المتحوله جويل بدر.. من هو خطيبها.. معلومات صادمة عنها قبل التحول

تفاصيل زواج الفنانه المتحوله جويل بدر.. من هو خطيبها.. معلومات صادمة عنها قبل التحول


تصدرت الفنانة اللبنانية المتحولة جنسيا جويل بدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر خطبتها على شاب يدعى حسين نجدي، الذي أختار أن تكون طريقة طلبه للخطوبة منها بشكل رومانسي.


ونشرت جويل بدر عبر صفحتها الشخصية علي انستقرام، مقطع فيديو يظهر فيه حبيبها "حسين نجدي" وهو يطلب يدها للزواج، حيث ركع أمامها حاملاً في يده باقة من الزهور، وبالونات وقدم لها خاتم الزواج لتأخذه جويل وتقوم بارتدائه في إصبعها.



وتفاعل متابعو الفنانة جويل بدر معها بشكل كبير، وتمنوا لها السعادة بعد كل المشاكل التي مرت بها، قبل أن تتحول جنسيا، فيما تغزل أخرين بجمال خطيبها حسين نجدي.


ولفتت جويل بدر إلى أنه سيكون هناك حفل زفاف كبير، مشيرة إلى أن حبيبها حارب من اجلها كثيرا، وليس لديه أية مشاكل بكلام الناس، كونها انسانة متحولة جنسيا.


رد فعل والد جويل بدر على خطبتها

ظهر والد جويل بدر في فيديو آخر وهو يهدي ابنته باقة من الزهور، بالاضافة الي تورتة للاحتفال بخطبتها على الشاب حسين نجدي في مكان عملها، وقام بتقبيل ابنته وخطيبها.



من هي جويل بدر؟

اشتهرت الفنانة اللبنانية جويل بدر، بعدما أعلنت عن خضوعها لعملية تصحيح جنسي، لتصبح بعدها أنثى، بعد أن كان اسمه "عبد الوهاب" واقتحمت بعدها مجال الفن، ومن أشهر أعمالها  فيديو كليب "طربوش".وأعلنت من قبل أنها ستقوم بتجربة التمثيل، وأنها ستشارك في مسلسل "عرس الحارس" في رمضان المقبل 2021، مع عدد من النجوم السوريين واللبنانيين.


ولم تكون هذة المرة الأولي التي ترتبط بها، حيث تمت خطبتها من قبل، وقالت ان خطيبها السابق دمرها نفسيا، وجعلها تفكر في الانتحار، كما أنها ترفض لقب المتحولة جنسيا، وتطلق على نفسها المصححة جنسيا.


جويل بدر قبل التحويل

تفاصيل زواج الفنانه المتحوله جويل بدر.. من هو خطيبها.. معلومات صادمة عنها قبل التحول
جويل بدر قبل التحول



الكثير في الوطن العربي لا يعرف ماهو أصل الفنانة اللبنانية جويل بدر قبل التحويل، والتي لم تولد أنثى ولكنها كانت شابًا يدعى "عبدالوهاب"، والذي كان يعمل مقدما في برامج لبناني، لكنه سرعان ما تحول جنسيًا، وعاد مرة اخري في شكل أنثى.


وفي عام 2015 انتشرت بعض الاخبار عن ان شابا يدعى "عبدالوهاب" ينتحل اسم جويل بدر، قام بعدة عمليات نصب واحتيال جمع فيها ثروة طائلة مكنته من إجراء عملية التحول الجنسي، لكنها جويل أعلنت أنها كانت ترتدي الحجاب لفترة قبل أن تقرر التخلي عنه.


وعندما كان يسجل "عبدالوهاب" إحدى حلقات برنامجه، في أحدي المطاعم في لبنان، وعند توجهه إلى منزله أوقفته دورية من الشرطة، بناء على العديد من المذكرات القضائية بحقه من نصب واحتيال وتزوير وسجن لأكثر من ثلاثة أشهر ليفرج عنه بعد ذلك، ولكنه بعد فترة قصيرة عاد إلى الظهور عبر إحدى القنوات التلفزيونية باسم جويل بدر.


وقالت الفنانة "جويل بدر" في أحد المقابلات الإعلامية : " قررت أن أرتداء الحجاب لأنني أحب أن أكون محتشمة حيث انني قبل ان أرتديه كنت بعيدة عن الله، وقررت أن التزم في تلك الفترة وأرتدي الحجاب، ولكن بسبب التعليقات السلبية والانتقادات التي كنت أتلقاها، منها أنني أرتدي الحجاب كي أستر على أمر معيّن وغيرها من الأمور الصادمة، وعلمت أن شعبية الإنسان تقل بشكل كبير عندما يكون مسترا، وهذا لا يعني أنني خلعت الحجاب من أجل الشعبية، بل من أجل كلام الناس".


وأكدت "جويل بدر" في تصريحات لها عبر موقع الفن اللبناني، أنها ليست متحولة جنسيا بل متصححة جنسياً ولا حتى مثلية، وتحدثت عن جميع المراحل التي مرت بها حتى أجرت العملية.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021