-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رد فعل ملكة كابلي على خيانة زوجها أحمد سالم لها

رد فعل ملكة كابلي على خيانة زوجها أحمد سالم لها
ملكه كابلي وزوجها


نشرت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، مقطع من اغنية ضمن اغانيها على حسابها في سناب شات، واعتقد المتابعين أنها قد تعرضت للخيانة من زوجها، بعد نشر الفيديو، لما تضمنت الاغنية التي تغنيها ديانا حداد حيث قالت : "حبكم بعد ميفيد حبكم بعد ميفيد.. ماريدكم ماريد عني بعدكم عيد.. الغشاش والكذاب ايسوي فضل لوغاب".

شاهد ايضا:


شاهد ايضا:


ومن جانبه قام زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم بنشر صورة له كأنه مسافر، عبر حسابه على سناب شات وعلق عليها قائلا: " اللي مايعدك راس مالك لا تعده رفيج".


رد فعل ملكة كابلي على خيانة زوجها أحمد سالم لها
زوج ملكة كابلي


شاهد ايضا:

ونشرت ملكة كابلي مقطع فيديو جديد، قالت فيه: "ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك"، وأضافت: "لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك".

ونشرت أخيرا قولها: "خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك".وأثارت تلك المقاطع حالة من الجدل، والكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا بشأن ما حدث لها من زوجها أحمد سالم.

رد فعل ملكة كابلي على خيانة زوجها أحمد سالم لها


وأكدت ملكة كابلي من خلال حديثها إنه خانها بالفعل مع بعض النساء، وعلق احد متابعيها على هذا الأمر وقال: "والله يا أحمد لو طلعت خاين ملكة ياويلك ابك أحد عنده هالزين كله ويخونه او يزعله؟ هذي لو عندي اكلها اكل سناعه وجمال وكشخه كامله والكامل الله ما شاء الله".

فيما علقت متابعة اخري على الخبر وقالت: "مايستاهل وحده مثل ملكه لو طلع صدق. خانها لأنه دايما تهتم فيه بس بعض الرجال ما يفيد فيهم الاهتمام ولا الحب ".

من هي ملكة كابلي ؟

ملكة كابلي هي ميك اب ارتست، خبيرة تجميل سعودية من مواليد الرياض، تزوجت المدون الكويتي أحمد السالم وأنجبت منه طفلة اسمتها قمر، تقيم في المملكة العربية السعودية برفقة زوجها، وتمتلك عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، وانستقرام، حيث تعتبر من أكبر خبيرات التجميل على مستوى الخليج.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021