-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الخطيب: قريبًا سنرد على المسيئين للأهلى وسنكشف جميع التفاصيل

الخطيب قريبًا سنرد على المسيئين للأهلى وسنكشف جميع التفاصيل


عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى عن سعادته لافتتاح استاد النادي الجديد، موجها الشكر لأعضاء مجلس الإدارة، على مابذلوه من جهد خلال الفترة السابقة.

وخلال كلمته في افتتاح استاد الاهلى الجديد، قال الخطيب إن "معظم مباريات النادي الأهلي ستكون على الاستاد الجديد وسيوفر هذا الكثير على اللاعبين"، مضيفا : "أشكر أعضاء مجلس الإدارة كل واحد بيشتغل من أجل ناديه واستاد الأهلى حلم كنا كنا بنحلم بيه".

وتابع رئيس النادى الأهلى: "أقول للأشخاص المتدينين أن الأهلى قيمة كبيرة لا ينزل إلى التدنى، وهذا ليس معناه أن نترك حقوقنا، وأقول لهم أعملوا ليس لكم دخل بالأهلى، قريب جدا هنقول إزاى هنتعامل مع المسيئين لينا، النادي الأهلى كبير أكبر من أي حد وما حدث في العامين الماضيين يجب أن نفخر به جميعا".




انتقال رمضان صبحي

وفقا لجريدة "اليوم السابع" قال مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي أن صبحي، سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادي بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه في الموسم الثاني و35 مليون جنيه في الموسم الثالث.

وأوضح المصدر أن رمضان صبحي سـ يوقع لـ بيراميدز خلال أيام قليلة بعد ان يُنهي النادي الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزي، الذي اتفق مع الأهلي على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الأهلي ويطلب الانتقال لـ بيراميدز.

وكشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وقال إن النادي بدأ المفاوضات مع نادى هدرسفيلد لشراء صبحي منذ شهر أبريل الماضي بعد إبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف النادي الأهلي في اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقَ اللاعب عروضا أوروبية أخري يحقق من خلالها طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب ضمن صفوف الأهلي، وأنه سوف ينتقل الى نادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية للفريق.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021