-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم علمي وأدبي برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتيجه الثانوي العامه 2021

نتيجة الثانوية العامة 2020


يبحث طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أنه من المتوقع أن تظهر خلال دقائق قليلة، بحسب ما اعلن وزير التربية والتعليم، سوف يتم اعتمادها لطلبة وطالبات الثانوية العامة بجميع الأقسام العلمي والأدبي الذين يبلغون 700 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات, حيث قام الدكتور طارق شوقي باعتماد النتائج وإعلان أسماء العشر الأوائل علي مستوي الجمهورية في جميع الأقسام.




وأكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم من أنه سوف يتم إعلان النتائج في يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2021, وكما جاء من المصادر المسئولة أن عدد الطلاب الناجحين مرتفع في  القسمين الأدبي والعلمي وعددهم 521 طالب وطالبة فأكثر, وأن نسبة النجاح 80% أي أعلي من العام السابق وذكرت المصادر أن مؤشرات الحد الأدنى للقبول بالكليات وخاصة كلية الطب والهندسة سوف تكون كما هي في العام السابق,  وسوف نخبركم بالإعلان عن النتائج بعد اعتمادها فورا من قبل وزير التربية والتعليم.

وكان الدكتور رضا حجازي قد أكد أن جميع الكنترولات الخاصة بنتائج الثانوية في جميع المحافظات المصرية سوف تنتهي من أعمالها في يوم الثلاثاء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك, وأن جميع الكنترولات قامت بالكشف عن الأرقام السرية الخاصة بـ كراسات إجابة الطلاب وأكد أيضا علي أنه تم الانتهاء من الكشوف الخاصة للراسبين والمتخلفين عن الامتحانات و الراسبين في أكثر من مادتين.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة الادبي والعلمي 2021 الاستعلام عن النتائج, يقوم الطالب بالدخول على الرابط الخاص بالنتائج ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به ثم يقوم بالنقر على مربع عرض النتيجة للاستعلام عنها.



نتيجه الثانويه العامه 2021

تم رصد أخر اخبار عن نتيجة الشهادة الثانوية من خلال مؤتمر الدكتور طارق شوقي من خلال مؤتمره الصحفي الذي تم من خلال الفيديو كونفرنس أنه الإعلان الرسمي للنتيجة سوف يكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة. كما أكدت سيادته متابعته المستمرة لعملية امتحانات الثانوية. وحل جميع المشاكل.

موقع وزاره التربيه والتعليم نتيجه الثانويه العامه 2020 من هنــــا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021