-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وزير القوي العاملة يعلن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثالثة والاخيرة

وزير القوي العاملة يعلن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثالثة والاخيرة
 الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة


أعلن الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة، والتي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعمالة المتضررة، لمساعدتهم من الظروف الاستثنائية فى ظل انتشار فيروس كورونا .

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

صرح وزير القوى العاملة عن موعد صرف المنحة الاستثنائية، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم "برنامج التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية أنه من المقرر صرف المنحة المستحقة للعمالة غير المنتظمة، بعد الانتهاء من صرف مرتبات شهر يوليو الجاري، والذي تقرر تبكير موعد صرفها للعاملين بالدولة، حيث بدأت منذ تاريخ 20 يوليو، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالى الجديد 2020/ 2021، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك .

وبحسب كلام الوزير، من المتوقع أن يتم صرف الدفعة الثالثة، والأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة، هذا الاسبوع، من فروع مكاتب البريد التى تقوم بالصرف، بجانب فروع البنك الزراعي المصري، وماكينات الصراف الالى المنتشرة فى انحاء الجمهورية.

وتبلغ قيمة الدفعة الثالثة والأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه، من إجمالي المنحة المقررة وقدرها 1500 جنيه، تقرر صرفها على ثلاث مراحل مختلفة تم صرف دفعتين منها بقيمة 1000 جنيه.


منحة العمالة غير المنتظمة

و يستفيد من المنحة المقررة للعمالة غير المنتظمة، حوالى مليون و650 ألف عاملا، سجلوا بياناتهم عبر موقع وزارة القوى العاملة الرسمي، حيث قامت الوزارة بعمليات الفرز والتحقق لمعرفة أحقيتهم لهذه المنحة من عدمه، ومنذ بداية صرفها قامت الوزارة بصرف مبلغ قيمته 800 مليون جنيه، لكل شهر من مرات صرف المنحة ، والتي بدء صرف الدفعة الأولى منها منذ شهر أبريل ومايو، ثم جاءت الدفعة الثانية في شهر يونيو الماضى.

وجاءت آليات الصرف للمستحقين للمنحة عبر استلام رسالة بموعد ومكان الصرف المحدد لاستلام المنحة على الهاتف المحمول المسجل مسبقا عبر موقع وزارة القوي العاملة، او الاستعلام عبر أرسال رسالة نصية تتضمن الرقم القومي للعامل الى رقم الخط الساخن 142 الذى خصصته الوزارة لذلك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021