-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

خبر جديد بشأن كيفية تقديم تظلم العلاوات الخمسة .. تعرف على التفاصيل

خبر جديد بشأن كيفية تقديم تظلم العلاوات الخمسة .. تعرف على التفاصيل


كشف الأستاذ سعيد الصباغ، رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات عن كيفية تقديم تظلم للأفراد الذين تم حرمانهم من العلاوات الخمسة.

وكتب الصباغ على حسابه على "فيسبوك" ردا على تساؤلات أصحاب المعاشات الذين تم استبعادهم من قرار صرف العلاوات الخمس المجمدة، حول إمكانية تقديم التظلمات، بأنه سيكون هناك رابط متاح عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية، خلال أيام، لكل من يريد التظلم، وسوف يتم الرد عليه خلال خمسة عشر يوما.




ويعتبر هذا الخبر هاما، بالنسبة لأصحاب المعاشات الذين لا يعرفون إجراءات عمل تظلم وكيفية تقديمة، كما سيحد ذلك من التجمعات داخل مكاتب التأمينات الاجتماعية، في ظل تفشي فيروس كورونا.

خبر جديد بشأن كيفية تقديم تظلم العلاوات الخمسة .. تعرف على التفاصيل


طريقة تقديم تظلم الخمس علاوات 

ويمكن تقديم تظلم العلاوات الخمسة أو شكوى طلب إعادة حساب مبلغ المتجمد أو مبلغ العلاوات في التأمينات الاجتماعية لإعادة فحص ملف وحالة صاحب المعاش، من خلال موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية الرسمي، في قسم الشكاوي والمقترحات بالأسفل ولكن بعد وإتاحتها للمواطنين خلال الأيام القادمة.

 من خلال هذا الرابط: https://www.nosi.gov.eg


رقم تليفون التأمينات والمعاشات

أو يمكن تقديم طلب تظلم من خلال خدمة العملاء على رقم التليفون الخط الساخن 16217 خلال أيام العمل الرسمية، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا إلى 8 مساء.

الاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي

خدمه الاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي، واسم الام،  هي خدمة تم اتاحتها لأصحاب المعاشات عبر موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، يمكن من خلالها معرفة الاستحقاق من عدمه، وأيضا لمعرفة المبلغ المتجمد وقيمة صرف الدفعة الأولى، ونسبة الزيادة المقررة على المعاش .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021