-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي عن عمر 76 عاما.. معلومات لا تعرفها عن حياته

وفاة طبيب الغلابة


توفي اليوم طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى، عن عمر يناهز 76 عامًا، فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وأعلن خبر وفاته نجل الراحل، وليد مشالي، موضحا أن والده سيدفن بعد صلاة الظهر بمحافظة البحيرة، مسقط رأسه.

وقالت ابنة نجلة شقيقة الدكتور محمد مشالي لميس ريان، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الى رحمة الله تعالى، خال والدتي الدكتور محمد مشالي دكتور الغلابة، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

وقال أحد المصادر المقربة من الطبيب الراحل إنه تم نقله إلى المستشفى، بعد ان شعر بتعب مفاجئ في الساعة العاشرة مساء الاثنين، وتوفي بها.

من هو طبيب الغلابة

هو الدكتور محمد عبد الغفار مشالي، مواليد عام 1944 ، من محافظة البحيرة، والده كان مدرسا، انتقل معه إلى محافظة الغربية، واستقر هناك.

التعليم

تخرج  الدكتور محمد مشالي، من كلية طب القصر العيني بالقاهرة بتاريخ 5 يونيو 1967، تخصص في الأمراض الباطنة والأطفال، والحميات، عمل في عدد من المراكز والوحدات الطبية التابعة لوزارة الصحة، بمحافظات مختلفة.

افتتح عيادته الخاصة في طنطا، في عام 1975، وكان يتكفل برعاية أخوته وأبناء أخيه، الذي توفي فى سن مبكر وتركهم، ولهذا السبب تأخر في سن الزواج، لديه 3 أبناء هم (عمرو- هيثم - وليد) جميعهم تخرجوا من كلية الهندسة.

العمل الخيري

ظل الدكتور محمد مشالي، يخفض فى قيمة الكشف الطبي في عيادته، سنوات طويلة، لا يتعدى الـ 5 جنيهات، ثم قام بزيارتها مؤخرا لتصل إلى 10 جنيهات فقط، وكان يرفض تقاضي قيمة الكشف من المرضى الفقراء، ويقوم بشراء العلاج لهم.

أطلقت محافظة الغربية اسمه على أحد شوارع مدينة طنطا، تقديرا لجهوده، بعد أن طالب سكان المحافظة بتكريمه.

وفاة طبيب الغلابة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021