-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هيئة البريد تعلن عن موعد صرف المعاشات للمستحقين الأربعاء المقبل

هيئة البريد تعلن عن موعد صرف المعاشات للمستحقين الأربعاء المقبل


أعلنت هيئة البريد المصرية، عن عمليات صرف المعاشات ابتداء من يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 يوليو 2020 فى جميع مكاتب الخدمات البريدية وبطاقات الصراف الآلي، على أن يتم تقسيم صرف المعاشات على أيام مختلفة وفقا لآليات تضعها وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك عبر فروع البريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، التي يصل عددها إلى 4000 منفذ.

وأوضح مسؤول بالهيئة لليوم السابع، بشأن استعانة الهيئة بمنافذ إضافية بعدد من المدارس لصرف المعاشات، أن هذا الأمر يتم تنسيقه بين مسؤولي مكاتب البريد والإدارات التعليمية والوحدة المحلية التي يتبع لها مكتب البريد إذا ما أراد منافذ إضافية لصرف المعاشات لمنع التكدس من المواطنين.

وسوف يحصل العاملين بالهيئة القومية للبريد، على إجازة رسمية يوم الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو وفقا لقرار مجلس الوزراء، الذي نص على أن تمنح تلك الإجازة للعاملين بالوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، والخاص.

وأشار القرار أن هذه الإجازة، لا تسرى على جميع أعمال الامتحانات فى المدارس، والمعاهد، والجامعات.

وتبلغ قيمة المعاشات المنصرفة خلال مكاتب البريد نحو 6.76 مليار جنيه بنهاية يوليو- سبتمبر 2019 وهى نفس قيمة المعاشات المنصرفة من المكاتب فى الفترة من يوليو - سبتمبر 2018، وفقا للتقرير الربع سنوي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021