-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رابط موقع رئاسة الجمهورية الجديد بعد أن أعلن عنه الرئيس السيسي وأهم ما يميزه

موقع رئاسة الجمهورية المصرية


أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم عن تدشين موقع رسمي جديد، لـ رئاسة الجمهورية، وكان ذلك على هامش افتتاح بعض المشروعات لتطوير منطقة شرق القاهرة.

وصرح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن موقع رئاسة الجمهورية المصرية الجديد، يضعها في مصاف المؤسسات القيادية بين دول العالم المتقدمة، التي تعتمد على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وينقسم موقع رئاسة الجمهورية الجديد، لأقسام متعددة تتضمن على المعلومات الأساسية عن الدولة، ومعلومات عن مؤسسة الرئاسة بدأ من رئيس الجمهورية والسادة الرؤساء السابقون، وايضا سجلا كاملا عن الحائزين على الأوسمة المصرية، وصندوق تحيا مصر، ومتحف رئاسة الجمهورية، كما يحتوي الموقع على أرشيف كامل لجميع الأنشطة الرئاسية، والمشروعات القومية، والمبادرات التي يطلقها رئيس الجمهورية، وصور القصور الرئاسية، وايضا يتضمن على خدمة البث المباشر.

موقع رئاسة الجمهورية المصرية


وقال وزير الاتصالات، إن الموقع الرئاسي، بمثابة توثيق رقمي رسمي، لجميع الفعاليات والأنشطة للمؤسسة الرئاسية، على نحو حديث وبشكل لحظي، كما يستهدف الموقع في المقام الأول، نشر كل ما يخص الشأن المصري لجميع دول العالم، لذا روعي أن يكون المحتوى باللغات العربية والانجليزية والفرنسية ليكون بمثابة سندا علميا للدارسين والمحللين والإعلاميين والمؤرخين والمهتمين بالشأن المصري.

رابط موقع رئاسة الجمهورية الجديد بعد أن أعلن عنه الرئيس السيسي وأهم ما يميزه


وأوضح طلعت، أن بناء موقع رئاسة الجمهورية المصرية، استغرق فى بناءة ثمانية عشر شهرا، وهي فترة كبيرة لبناء المواقع، مشيرا إلى أن السبب فى ذلك هو تجميع، وفهرسة المادة العلمية والإخبارية المتعلقة بمؤسسة الرئاسة المصرية. الأمر الذى احتاج الى جهدا هائلا.

أشار الوزير إلى أن من قام بهذا المجهود الضخم، فريق كبير من المتخصصين فى المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية و بمعاونة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ولفت الوزير إلى أن الباب الثالث بالموقع، يعد من أهم الأبواب الموجودة في الموقع لأنه يضم جميع الأخبار والأنشطة التى تقوم بها مؤسسة الرئاسة ومرتبة بحسب المواضيع المتصلة بها، سواء فى الشان الداخلي أو الخارجي وخطابات الرئيس بالمناسبات المختلفة والاتصالات بينه وبين رؤساء وقادة دول العالم، والزيارات الخارجية، فهو يحوى على سجلا كاملا، لجميع الزيارات الخارجية لرئيس الجمهورية خلال الست سنوات الماضية، وكل فعاليتها.

رابط موقع رئاسة الجمهورية الجديد بعد أن أعلن عنه الرئيس السيسي وأهم ما يميزه


يمكن الاطلاع على موقع رئاسة الجمهورية المصرية الجديد عبر الرابط التالي
https://www.presidency.eg/ar/

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021