-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وزيرة التضامن الاجتماعي تكشف موقف القطاع الخاص من صرف العلاوات الخمس المجمدة

وزيرة التضامن الاجتماعي تكشف موقف القطاع الخاص من صرف العلاوات الخمس المجمدة


كشفت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن القطاع الخاص لم يتم استبعاده من العلاوات الخاصة المقررة، ولكن هناك بعض الفئات التي لم تنطبق عليها الشروط الاستحقاق وهو ما تم اعلانه في الماضي.




وأوضحت الوزيرة أنه منذ ان صدر القرار الرئاسي بصرف العلاوات الخاصة قامت بتوجيه قيادات صندوق العاملين بالقطاع العام، والخاص بدراسة كافة حالات أصحاب المعاشات وموقفهم من العلاوات الخاصة سواء من المنتمين للمؤسسات الصحفية او شركات القطاع العام، ومنشآت القطاع الخاص ودراسة مدى إمكانية استفادتهم من القرار الرئاسي بصرف العلاوات الخمسة.




وأكدت القباج أن الوزارة حريصة على مصالح جميع أصحاب المعاشات وتسعى لأن يحصلوا على حقوقهم من الامتيازات المتاحة وفقا القانون ومقتضيات المصلحة العامة.




واشارت ان الوزارة على تواصل دائم مع نقابة الصحفيين والمؤسسات الصحفية وممثلي القطاع الخاص، وجارى دراسة قانونية الموقف دون الالتفات لأي ضغط ممن لا ينطبق عليهم شروط الاستفادة من العلاوات الخاصة أو من يتاجرون بمصالح أصحاب المعاشات.

اقرا ايضا:

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، قد أعلنت خلال مؤتمر صحفي، عن بدء عملية صرف العلاوات المجمدة الخاصة بأصحاب المعاشات وحددت ان المستحقين للعلاوة، هم الأفراد المسجلين في الفترة من تاريخ 1 يوليو 2006، حتى 1 يوليو 2015 حتى 2019.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021