-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة المقدمة من وزارة القوى العاملة

ميعاد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة


موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة المقدمة من وزارة القوى العاملة، حيث ينتظر نحو مليون و600 ألف عامل صرف الدفعة الثانية من المنحة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لصالح العمال المتضررين من تداعيات أزمة تفشي فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه لمدة 3 أشهر.

ووفقاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف 1500 لكل عامل دعماً لهم فى ظل القرارت الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه لصالح للعمالة الغير منتظمة

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن صرف الدفعة الثانية من المنحة لجميع المستحقين، بعد يوم 29 مايو 2020، ويرجع ذلك إلى وجود إجازة عيد الفطر التي قررتها الدولة.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن صرف المنحة الثانية، خلال الأيام المقبلة، من قبل لجنة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مشكلة من وزارة القوى العاملة، ووزارة التخطيط، التضامن الاجتماعي، التموين، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات المعنية.

ووفقًا لإحصائيات وزارة القوى العاملة، فقد بلغت أعداد المسجلين في منحة العمالة الغير منتظمة، 3 مليون و514 ألفا و 236 عامل، وتم تدقيق بياناتهم من قبل الجهات المختصة، وبلغ عدد المستحقين نحو 2 مليون و61 ألفا، وقام بصرف الدفعة الأولى من المنحة، في الفترة من 13 إبريل الماضي، وحتى تاريخ 14 مايو الجاري، حوالي مليون، و600 ألف، و216 عامل.

حقيقة فتح تسجيل العمالة غير المنتظمة 

نفت وزارة القوى العاملة ما يتم تداولة من اخبار حول فتح باب تسجيل العمالة غير المنتظمة مرة أخرى، وأكدت أن التسجيل قد انتهى في أبريل الماضي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021