-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الأنصاري للصرافة تدعم الهلال الأحمر الإماراتي بمليون درهم

الأنصاري للصرافة تدعم الهلال الأحمر الإماراتي بمليون درهم

أعلنت شركة الأنصاري للصرافة، المتخصصة في خدمات التحويلات المالية وصرف العملات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تخصيصها مبلغ مليون درهم إماراتي لصالح هيئة الهلال الأحمر بالإمارات، وذلك في إطار دعم الشركة للجهود المبذولة من الهيئة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الشركة ان المبلغ لدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" الذي أطلقه الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث، بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية داخل دولة الإمارات.

وقال محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة الأنصاري للصرافة : "انه انطلاقاً من واجبنا الوطني والتزاما منا بدعم كل ما يعزز سلامة وصحة المجتمع، ساهمت شركة الأنصاري للصرافة بمبلغ مليون درهم إماراتي دعما للجهود الإنسانية المبذولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمكافحة جائحة كوفد-19" .

وأوضح الانصاري، ان هذا المبلغ سيتم تخصيصه للمساهمة في دعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" والذي يتضمن تأمين المستلزمات الطبية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضا لمساعدة الأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن والأفراد الذين يعانون من الأمراض المزمنة، والعائلات المتعففة".

وكانت شركة الأنصاري للصرافة قد أطلقت سلسلة من المبادرات الخيرية الاجتماعية في عدة قطاعات رئيسية مثل التعليم والصحة ، كما تدعم الشركة الجهود المتعلقة بالإغاثة الإنسانية في الكثير من المناطق حول العالم وذلك بالتعاون مع الحكومات.


المصدر: الإمارات اليوم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021