-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أول تعليق من الفنانة ميس حمدان بعد قرار وقف إعلان قطونيل «ابن الجيران»

أول تعليق من الفنانة ميس حمدان بعد قرار وقف إعلان قطونيل «ابن الجيران»

أثارت الفنانة ميس حمدان جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد تقديما إعلانا ترويجيا مصورا لإحدى الشركات المتخصصة بالملابس الداخلية، حيث حمل فيه بعض الكلمات، التي اعتبرها البعض خارجة عن الذوق العام ولا يجب تقدمها على شاشات التلفاز.


وعبر رواد السوشيال ميديا عن استيائهم مما قالته الفنانة الأردنية ميس حمدان من كلمات مثل بوكسر ابن الجيران جامد وعليه طلة، واعتبره البعض غير مناسب للعرض ولا يتوافق مع العادات والتقاليد والأخلاق العربية.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة في هاشتاج يحمل اسم اعلان ميس حمدان، متسائلين : "ميس حمدان شافت بوكسرابن الجيران فين؟ "، وأكدوا أن الإعلان حمل عبارات خادشة للحياء والذوق العام.

وفي أول ردة فعل من شركة "قطونيل" صاحبة الإعلان التي قامت بوقف عرضه بعد الهجوم الذي تعرض له. أما الفنانة ميس حمدان مقدمة الإعلان، فقد تجاهلت الرد على الانتقادات في البداية، حتى خرجت منذ قليل عن صمتها بعد يومين من عرض الإعلان.

وعبرت ميس حمدان عن استياءها من الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له خلال اليومين الماضيين بسب اعلان قطونيل، وأكدت ان هدفها كان الاستعراض وإدخال البهجة على قلوب الجماهير، لكنها انزعجت بشدة، مشيرة إلى أنها تحترم جميع الانتقادات والآراء التي وجهت لها من الجمهور، وقامت ميس حمدان بحذف الإعلان من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021