-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بعد تعديل موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المقدمة من القوى العاملة.. تعرف علي التفاصيل وطريقة الاستعلام

بعد تعديل موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المقدمة من القوى العاملة.. تعرف علي التفاصيل وطريقة الاستعلام
تعديل موعد صرف منحة للعمالة غير المنتظمة، التي كلف بها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمستحقين الذين تخلفوا من عن موعد الصرف بالمرحلتين الأولى والثانية، ليصبح في الفترة من 11 إلى 14 مايو 2020 عبر مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية، وذلك بدلا من الفترة من 6 مايو حتى 10 مايو 2020 التي كانت محددة للصرف من قبل، نظراً لأن تلك الفترة ستكون مخصصة لصرف المعاشات.

وتلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يفيد بأن تعديل موعد صرف المنحة لمن تخلفوا عن المرحلتين الأولى والثانية، يأتي تجنبا للازدحام الشديد بين المواطنين، وكذلك حفاظاً على أمن وسلامة الموظفين العاملين في مكاتب البريد.

وناشد مدبولي، المستحقين ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها عند صرف المنحة، وعدم التزاحم على مكاتب البريد؛ حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وصحتهم.


الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

قامت وزارة القوى العاملة بإتاحة العديد من طرق الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك من خلال الرقم القومي للعامل، أو عبر الدخول على موقع وزارة القوى العاملة، أو من خلال الاتصال بالخط بالرقم 142 الذي خصصته الوزارة للاستعلام عن استحقاق المنحة، أو أرسال رسالة نصية من أي خط من خطوط شركة we بالرقم القومي المراد الاستعلام عنه الي الرقم 142، وفي حالة الاستحقاق يتم الرد عليه برسالة نصية تتضمن موعد ومكان صرف المنحة، التي تقرر صرفها من مكاتب البريد او فروع البنك الزراعي، خلال ساعات العمل المحددة لها.

موقع وزارة القوى العاملة 2020 لتسجيل البيانات


قالت وزارة القوى العاملة، إن موقع الوزارة هو الموقع الوحيد والرسمي المسئول عن تسجيل البيانات العمالة غير المنتظمة، وأعلن المتحدث الرسمي ان الان توقع تسجيل البيانات على الموقع، وجارى صرف المرحلة الثانية من منحة 500 جنية لكل من تخلف على الصرف.

وأكد المتحدث، أنه لا صحة للأخبار المتداولة لتسجيل العمالة غير المنتظمة من خلال الواتس اب، وطالب الراغبين فى تسجيل البيانات هو الدخول على موقع وزارة القوى العاملة، ومتابعة الصفحة الرسمية علي موقع فيسبوك، لمعرفة اخبار الوزارة فى حالة تقرر فتح باب التسجيل على الموقع الإلكتروني .

أسماء المستفيدين في منحة العمالة غير المنتظمة

أوضح الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، انه الان جاري الان اعداد كشوفات بأسماء المستفيدين منحة العمالة غير المنتظمة، وارسال التفاصيل على الرقم المسجل من قبل لدى الوزارة.

وأضاف وزير القوى العاملة ان المنحة يتم صرفها مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء البلاد، وتسليم المستحقيق بطاقة ATM وصرف منحة شهر مايو ويونيو عبر ماكينات الصرف الآلي تجنبا للازدحام فى الفترات المقبلة وان دور الوزارة هو تدقيق البيانات من أجل صرف المنحة.

جدير بالذكر أنه قد تقرر صرف منحة للعمالة الغير منتظمة تنفيذاً لتكليفات من رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار إجراءات الدولة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد ودعم هذه العمالة غير المنتظمة؛ لمساعدتهم على مواجهة الظروف الحالية وبالتعاون مع وزارة القوى العاملة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021