-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيف دافعت حنين حسام صاحبة فيديوهات تيك توك عن نفسها أمام النيابة وماذا قال والدها ؟ القصة كاملة

معلومات جديدة عن "حنين حسام" صاحبة فيديوهات الـ "تيك توك".. كيف دافعت عن نفسها أمام النيابة وماذا قال والدها ؟
حنين حسام instagram

نشرت حنين حسام صاحبة فيديو الـ تيك توك، الطالبة بكلية الآثار، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع فيسبوك وعلقت عليها قائلة: «هاي»، وذك في أول ظهور لها بعد اتهامها بتحريض الفتيات بتصوير انفسهن فيديوهات من غرف نومهن.

وفي اول رد فعل لـ حنين حسام، بعد أن أصدر النائب العام، أمرا بالضبط والإحضار لها، على اثر قيامها بنشر فيديو تحريضي للفتيات بتصوير أنفسهن فيديوهات ونشرها على تطبيق لايكي "Likee"، قامت بغلق حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات إنستجرام.

جاء ذلك بعد قرار الأجهزة الأمنية، بالتحقيق فى فيديو حنين حسام التي قامت ببثه على موقع تيك توك وانستجرام أثار غضبا واسعا بين رواد السوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين.

القبض على حنين حسام

وأعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على الطالبة "حنين حسام" وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجارى عرضها على النيابة المختصة.

وبحسب موقع "اليوم السابع"، قد حضر إلى مقر النيابة والد الطالبة المتهمة "حنين حسام" معلنا تضامنه الكامل مع ابنته، كما حضر معها محاميان للدفاع عنها، وهما المحامي حسين حسانى وإيهاب المنصور الذين أكدوا على براءة موكلتهما من الاتهامات المنسوبة.

وقال حسام عبد الهادي والد حنين حسام، في تصريحات صحفية، إن ابنته لم تحرض على الفسق وهي بريئة من التهمة الموجهة إليها، وأنها دخلت فى نوبة بكاء أمام وكيل النيابة.

وأشار والد حنين حسام ان فيديوهات ابنته عادية، لا تتعدى كونها فيديوهات شبابية مثل باقي الفيديوهات التي ينشرها الشباب والفتيات من جيلها وأنها تأتي في إطار الترفيه والمزاح فقط".

قصة حنين حسام

ظهرت حنين حسام عبر تطبيق "تيك توك"، الذي تبث من خلاله فيديوهات ترفيهية، إلا أن فيديو واحد من فيديوهات حنين حسام أثار جدلا واسعا، في الشارع المصري، طالب البعض باتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وفي فيديو حنين حسام، محل التحقيق، ظهرت وهي تقول "إنها تطلب فتيات للعمل معها في وكالة عبر تطبيق لايكي "Likee"، على أن لا تقل أعمار الفتيات عن 18 عام، وأن يكن جميلات وذوات شكل لائق، ليقوموا بتصوير أنفسهن أثناء البث المباشر في مقابل مبالغ مالية، تتراوح بين 30 دولار وتصل الي 200 او 3000 آلاف دولار أمريكي".

وأكدت في الفيديو أنها "لا تريد فتيات عاريات وانها لن تقبل باي تجاوزات في وكالتها وأنها ستعمل بناء على السمعة الحسنة"، ولم توضح حنين حسام ماهي طبيعة العمل الذي ستقوم به الفتيات، وأثار ذلك جدلا واسعا، وطالب البعض من مقدمي البرامج التلفزيونية (التوك شو) بالتحقيق في الفيديو لمعرفة ما وراءة وهل تدعو الفتيات من خلاله إلى ممارسة الدعارة المقننة.

معلومات عن حنين حسام 

وفي محاولة للدفاع عن نفسها، قالت حنين حسام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد على المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" : " إن ابواها يوافقان على الفيديوهات الخاصة بها، مؤكدة أن الفيديوات الخاص بها محترمة جدا ولكن الإعلام يضطهدها، وان الداها قد طلبوا منها إغلاق حساباتها على السوشيال ميديا بسبب ذلك، مشيرة أنها تعانى من التنمر والسخرية ورجعت السبب في ذلك إلى فراغ المواطنين بسبب فيروس كورونا.

وأكدت حنين حسام خلال المداخلة، أنها حصلت بالفعل على ٣٠٠٠ جنيه، لتقوم بعمل دعاية لـ تطبيق لايكي "likee"، ووجهت رسالة الي المهاجمين عليها: "أبويا وأمى راضيين عني وأتحدى اي حد يجيب لي صورة بشعري".

وأضافت حنين حسام أن هناك أكثر من ٢٠٠٠ فتاة مشهورة مثلي على تطبيق الـ تيك توك، منوهة، أن الفيديو الذي انتشر لها عبارة عن ثلاث دقائق، ولكنه تم اختزاله في 10 ثوان حتى يفهم بشكل آخر، متابعة أنا بعمل محتوى مفيد على موقع اليوتيوب اتكلم فيه عن الآثار"، وأكدت أنها طالبة في كلية الآثار حاصلة على الترم الأول بدرجة جيد جدا، و اعتذرت للجمهور على ما بدر منها.


ومن جانبه قرر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بإحالة حنين حسام، إلى التحقيقات بعد قيامها بارتكاب أفعال وسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة بالجامعية بنشرها فيديوهات غير لائقة على تطبيق تيك توك.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة قد تلقت العديد من البلاغات حول قيام إحدى الفتيات التي تدعي انتماءها لجامعة القاهرة، و أثارت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد حث الفتيات على فتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

معلومات جديدة عن "حنين حسام" صاحبة فيديوهات الـ "تيك توك".. كيف دافعت عن نفسها أمام النيابة وماذا قال والدها ؟


واكد الخشت، أن فور تلقي الرسائل تم التحقيق عن اسم الطالبة، في كليات الجامعة، وتبين أن حنين حسام طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مشيرا إلى إحالة الطالبة إلى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد علي أن جامعة القاهرة ستتخذ أقصى عقوبة ضد الطالبة والتى قد تصل للفصل النهائي من الجامعة وذلك لإرتكابها أفعالا لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021