-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

فوز الفهد تستفز جمهورها بفيديو لغرفة سيجار زوجها الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف

فيديو غرفة السيجار الفاخرة الخاصة  بـ زوج فوز الفهد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.. يثير الجدل

نشرت الفاشنيستا الكويتية، فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، يظهر غرفة زوجها المخصصة للسجائر باهظة الثمن متحدثة عن أنواعها وطرق حفظها، والأجهزة الموجودة بالغرفة للحفاظ على أنواع السجائر المختلفة من التلف.


وأضافت الفهد في الفيديو، أن هناك صناديق وعلب مخصصة للسيجار لا توجد في الأماكن العامة، حيث يعود تاريخها إلى عقود سابقة، مشيرة إلى أن هذه هواية زوجها وتحترمها وأرادت مشاركة جمهورها فقط ".

وأثار مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة الكويتية انتقادات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها البعض بعدم الإحساس بالمسؤولية في ظل تفشي فيروس كورونا، وآخرون اتهموها بالتباهي بثراء زوجها الفاحش.


من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد
عبداللطيف الصراف

هو الملياردير ورجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف من مواليد عام 1994، حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف ويعتبر إعلامي كويتي لا توجد صور في الانترنت، وقد تزوج الصراف بفوز الفهد حيث يصغر فوز الفهد بثماني سنوات.

يعتبر عبداللطيف الصراف من الشخصيات الشهيرة في الكويت لنجاحه، وخبرته الكبيرة في مجال إدارة الأعمال، وله العديد من الأعمال الخيرية والإسهامات المتميزة في الكويت.  متزوج من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في 17 مارس 2020.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021