-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

"أم يزيد الشمري" سعودية تتحدى الأمر الملكي (لو الغرامة مليون ريال) والامن يقبض عليها

"أم يزيد الشمري" سعودية تتحدى الأمر الملكي (لو الغرامة مليون ريال) والامن يقبض عليها


ألقت سلطات الأمن العام السعودية القبض على فتاة بتهمة التحريض على خرق حظر التجوال الذي فرضته المملكة والأوامر الملكية التي أصدرها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، ضمن جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وظهرت السيدة وتدعى "أم يزيد الشمري" في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وهي تعلن أنها لا يمكنها البقاء في منزلها، مهما بلغت الغرامة، ساخرة من الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت الفتاة في الفيديو: "يسعد مساكم والله لو تحطون الغرامة مليون، حنا ما نقدر، نشوف الربيع والزهور ونجلس في البيت، لو تحطون الغرامة مليون، مافي أمل بعدين حنا نارنا حية، اي فيروس ينزل عندنا يحترق".

وصرح مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية أن القضية قيد الإجراء، وبعد تتبع حساب الفتاة تبين صحة ماورد تم فتح التحقيق معها فور مثولها أمام المحقق المختص .وفقًا لصحيفة المرصد.

وباشرت النيابة التحقيق بالواقعة، والوقوف على كافة ملابساتها، وأكد المصدر أن أي فعل من شأنه المساس بالنظام العام يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

ويعاقب مرتكبي هذه الأفعال بالسجن لمدة قد تصل إلى ٥ سنوات وغرامة مالية تصل إلى ٣ ملايين ريال، وتصادر الأجهزة المستخدمة في الجريمة.

فيديو أم يزيد الشمري


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021