-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موعد تحديث لعبة فورت نايت"Fortnite season 11" الجديد 11.40 بالطور الجديد.. وما التوقعات المنتظرة

تحديث فورت نايت Fortnite season 11 رقم 11.40


لعبة فورت نايت استطاعت أن تثبت مكانتها بين باقي الألعاب الإلكترونية حول العالم خلال العام الماضي وفقاً للإحصائيات التي تم رصدها من الشركات المخصصة وتم الإعلان عن المزيد من التوقعات والمميزات الجديدة خلال 2020، وهذا ما ترقية عشاقها، وتراعى الشركة المنتجة هذا الأمر في الفترة الاخيرة، فتقوم بإصدار التحديثات التي تتماشى وتوقعات محبيها، وينتظر الجميع الآن إطلاق تحديث فورت نايت رقم 11.40.

موعد إطلاق التحديث 11.40 فورت نايت ؟


من المتوقع أن يتم إصدار التحديث الجديد من لعبة فورت نايت، رقم 11.40 يوم 7 يناير الجارى، بعد انتهاء اخر اصدار، أو في يوم 9 يناير بحد أقصى، مع مراعاة أنه لم يتم تحديد تاريخ إصدار التحديث نظراً للمرور باجازات أعياد الميلاد واحتفالات الكريسماس.

وايضا من التوقعات فى هذا التحديث أن تقل مساحات الجليد على الخريطة بشكل تدريجي في اللعبة، ويضا ستختفي أدوات حرب النجوم، خاصة بعد تداول أخبار تفيد بأن الأدوات تسبب بعض المشاكل فى اللعبة، حيث عبر الكثير من اللاعبين عن استيائهم بسبب عدم تمكنهم من الحركة بشكل نهائي وذلك يتسبب في موتهم وخسارتهم او لا يتمكنون من الوصول إلى أماكن العتاد.

تحديث فورت نايت Fortnite season 11

ومع اقتراب موعد انطلاق التحديث الجديد من لعبة فورت نايت " fortnite season 11 "، هناك بعض التسريبات التي كشفت عن العديد من المفاجآت، ومن المتوقع أن اللعبة قد تستجيب لطلبات محبيها وعشاقها بخصوص عودة الخريطة القديمة بعد ان طالب العديد بعودتها لعدم استيعاب الخريطة الجديدة.

كما يتضمن التحديث الجديد على تحسينات بكافة المؤثرات الصوتية والبصرية، وايضا سيتم طرح ملابس جديد وأسلحة متعددة المهام ودروع بالإضافة إلى صناديق الهدايا والمكافآت لجذب لاعبين جدد.

ومن المفاجآت الكبرى والمتوقع أن يحملها تحديث FORTNITE، هو برنامج المطور الجديد الذي صممه عدد من مطور شركة إيبك جيمز، حتى تتغلب على الهاكرز وايضا حظر التحايل والغش التي يلجا إليها بعض اللاعبين للفوز.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021