-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

طالبة بمعهد هندسة السلاب..من هي فتاة المنصورة وماذا قالت عن واقعة التحرش ؟

فتاة المنصورة


باشرت نيابة أول المنصورة، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي بأحدي الفتيات، والتي عرفت بـ #فتاة_المنصورة خلال الاحتفال بأعياد رأس السنة، حيث استمعت النيابة لأقوال الضحية وصديقتها والتي ظهرا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا:


من هي فتاة المنصوره


بحسب جريدة "الدستور" المصرية، أنه قد تبين من التحقيقات أن الفتاة التي ظهرت بالفيديو تدعى "ز. ع. ش"، عمرها 20 عاما، طالبة بمعهد هندسة السلاب ومن سكان قرية الكردي وقالت الفتاة في التحقيقات، أنها أثناء سيرها وصديقتها وتدعى "م. م. ع" 20 عاما، تدرس في كلية التربية الرياضية، تفاجأت بمجموعة من الأشخاص يقومون بتصويرها من الخلف وأن أحدهم حاول لمس ساقيها فقامت بالدفاع عن نفسها وسبه ثم بدأ بعض الشباب في التجمع حولها.

وأضافت الفتاة "لجأت لأحد المحلات في الشارع، ومحاولة الاتصال بأصدقائي لإنقاذي من الموقف وإخراجي من المكان، لكن مدير المحل رفض وطلب منى الانصراف بعد تجمهر الشباب أمام المحل، خوفا من المشاكل وتكسير المحل، وعندما خروجي فوجئت بالمتحرشين يحيطون بي بشكل دائري ويمنعون مروري في أي اتجاه فقمت بالصراخ حتى يتدخل أحد لإنقاذي وبالفعل تم إدخالي في إحدى السيارات وغادرت المكان.

وتمكن فريق التحقيق برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث، من تحديد هوية 7 من الأشخاص مرتكبي واقعة التحرش وتصوير الفتاة بعد تفريغ كاميرات المراقبة المنتشرة بالشارع، وتم إلقاء القبض على كل من: "ه. م. أ" 20 عاما طالب ثانوي، و "ز. ف. م" 19 عاما طالب ثانوي، و "خ. ح. م"، 19 عاما طالب ثانوي، و "ى. ح. ح" 18 عاما، طالب ثانوي، و "م. م. هـ"، 19 عاما طالب بمعهد تمريض، و "م. أ. ع"، 18 عاما طالب ثانوي، ف. أ. ح" 18 عاما طالب بمعهد السياحة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021