-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

احتفالاً باليوم الوطني.. طيران الإمارات تكشف عن "رحلة تاريخية" تجمع أكبر عدد من الجنسيات .. اليكم التفاصيل ورابط التسجيل

احتفالاً باليوم الوطني.. طيران الإمارات تكشف عن رحلة تاريخية تجمع أكبر عدد من الجنسيات .. اليكم التفاصيل ورابط التسجيل


أعلنت شركة طيران الإمارات عن قيامها بتنظيم رحلة جوية وصفتها بالتاريخية، حيث من المقرر أن تحلق في نهاية شهر نوفمبر الجاري، .بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، وعام التسامح .

وكشفت الشركة عن دعوتها للانضمام إلى رحلة خاصة تقوم من خلالها بتشغيل طائرة من طراز "إيرباص A380" لمرة واحدة في رحلة فريدة من نوعها.

وتسعى الشركة الوطنية إلى تجميع أكبر عدد من الجنسيات على هذه الرحلة، التي أطلق عليها اسم "ئي كيه 2019" أو "EK 2019"، للاحتفال بـ الثقافات والجنسيات المختلفة والمجتمعات التي تعيش في الإمارات العربية المتحدة .

وقامت شركة طيران الإمارات بفتح باب التسجيل المشاركة في الرحلة التاريخية الفريدة من نوعها للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، حتى تاريخ 19 نوفمبر.

يمكن للمواطنين والمقيمين الراغبين الانضمام إلى هذه الرحلة، تسجيل أسمائهم وجنسياتهم وبيانات التواصل عبر هذا الرابط من هنــا.

وبعد أن تجمع شركة طيران الإمارات أكبر عدد من الجنسيات على متن الرحلة سوف يتم اصطحابهم في رحلة ممتعة في الأجواء الإماراتية، وسيكون المظهر الخارجي للطائرة مميزاً جدا.

حيث ستحمل الطائرة ملصقا لأشخاصاً من خلفيات وثقافات مختلفة ومتعددة يمسكون بأيادي بعضهم في اشارة الى "عام التسامح"،

وأوضحت شركة طيران الإمارات إلى أنها تقدم خدماتها إلى ما يقارب الـ50 من الجنسيات المختلفة في كل رحلة عبر شبكة خطوطها انطلاقاً من المقر الرئيسي في دبي وأشارت أن موظفيها من 160 جنسية ما جعلها صورةً مصغرة لدولة الإمارات التي تحتضن ما يزيد عن 200 جنسية مختلفة على أراضيها.

المصدر: طيران الامارات

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021