-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بيب جوارديولا مدرب مان سيتي يتحدث عن مباراة ليفربول المرتقبة ويشيد بـ ماني

بيب جوارديولا مدرب مان سيتي يتحدث عن مباراة ليفربول المرتقبة ويشيد بـ ماني
بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي


أشاد جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بأداء لاعبي فريق ليفربول في مباراة اليوم ضد أستون فيلا، واصفا اياهم بالمميزين، بعد تمكنهم من الفوز في اللحظات الأخيرة من وقت المباراة، التي استطاع خلالها ليفربول الفوز في الدقائق الأخيرة، بهدفين ليرتفع رصيده بثلاث نقاط.

وعلق بيب جوارديولا، على مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم، قائلا في تصريحات خاصة لشبكة بي بي سي :”حدث كثيراً خلال المواسم السابقة أن سجل ليفربول متأخراً، مؤكدا على أن شخصيات فريق لاعبي فريق ليفربول القتالية هي التي مكنتهم من فعل ذلك.

ومدح بيب جوارديولا، في لاعب فريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني، قائلا :"ماني، في بعض الأحيان يتحايل للحصول على ضربات الجزاء، وأخرى يبرز ما لديه من مهارات ليُسجل أهدافاً رائعة، إنه حق لاعب موهوب".

وأشار جوارديولا، إلى أهمية المباراة القادمة أمام ليفربول قائلا :" نعلم الكثير عن الفرق التي نواجهها، لقد فازوا في 10 مباريات وتعادل في واحدة فقط، الأسبوع القادم سنذهب إلى الأنفيلد و سنرى ما سيحدث ".

وتطرق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، لأداء فريقه في مباراة اليوم امام ساوثهامتون، وأكد أنهم خاضوا مباراة رائعه منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء، واستطاع اللاعبون صنع الفرص، لقد قلت لهم خلال الاستراحة أن عليهم أن مواصلة تقدمهم، والهجوم لأنه هو الطريقة الوحيدة للفوز والسيطرة علي الخصم، التي كانت مستحيلة في البداية، ولكننا انجزناها ولهذا أنا سعيد".

واستطاع فريق مان سيتي، أن يقلب التأخر أمام ساوثهامبتون إلى الفوز بهدفين في مقابل هدف عن طريق كل من سيرجيو أجويرو ، وكايل ووكر ـ في الشوط الثاني بالدقيقة 70، و86.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي فريق ليفربول يوم الأحد المقبل ضمن قمة الأسبوع الثاني عشر على ملعب آنفيلد .

ويحتل نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق  6 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي فاز في هذه الجولة على ساوثهامبتون 2-1.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021