-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ملخص مباراة بورنموث ضد مان يونايتد و أداءً مخيب للشياطين الحمر

ملخص مباراة بورنموث ضد مان يونايتد

تعرض فريق مانشستر يونايتد للخسارة في مباراة اليوم ضد فريق بورنموث، لتنتهي المباراة بهدف دون رد للاخير، في لقاء ضمن مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .


وجاء ملخص المباراة على النحو التالي:

بدأت مباراة بورنموث ضد مان يونايتد، بوجود ضغط من جانب الفريقين، حيث سعى كل منهما في بداية الشوط الأول، إلى إحراز هدفه الأول من أجل حسم المباراة لصالحه، وحاول فريق مانشستر يونايتد جاهدا من أجل إحراز الهدف الأول في بداية المباراة، لكن دون جدوى.

وبدأت المباراة بسيطرة فريق مان يونايتد على مجريات اللقاء، وكان اغلب اللعب في الشوط الأول في منطقة منتصف الملعب حيث هاجم فريق مانشستر أكثر من مرة، لكن دفاع فريق بورنموث كان له بالمرصاد

وفي الدقيقة 17 هاجم نادي بورنموث بهجمة خطيرة ضائعة، وفي الدقيقة 1:45 استطاع نادي بورنموث من احراز الهدف الاول له، عن طريق اللاعب لكينج واسيست وادم سميث.

وتمكن بورنموث من الحفاظ على تقدمه لينتهي الشوط الأول من مباراة بورنموث ضد مان يونايتد بتقدم بورنموث بهدف دون نظيف.

وفي الشوط الثاني، اصبح اداء فريق مان يونايتد أداءً سيئا ومخيبًا للآمال، حيث لم يتمكن من إحراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز بورنموث بهدف دون رد.

وبعد اللقاء ارتفع رصيد نقاط فريق بورنموث ليصل إلى 16 نقطة، في المركز السادس، وظل فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد  13 نقطة .

وبعد انتهاء المباراة، أبدت فئات عريضة من جماهير نادي الشياطين الحمر، مطالبها برحيل مدرب الفريق، النرويجي أولي جونار سولشاير، بعد خسارة فريقهم في لقاء اليوم بورنموث ضد مان يونايتد.

وتعد هذه الخسارة الرابعة لفريق مان يونايتد، في الدوري الإنجليزي منذ بداية موسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020.

وكان فريق نادي مانشستر يونايتد قد تأهل، إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 2-1، وسيواجه النادي فريق برايتون يوم 10 نوفمبر الجاري، في مباراة ضمن مباريات الجولة الـ12.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021