-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قضية محمود البنا: محامي محمد راجح يعلن انسحابه من القضية ويوضح الأسباب

قضية محمود البنا محامي محمد راجح يعلن انسحابه من القضية ويوضح الأسباب


أعلن المحامي محمد الحسيني، محامي المتهم محمد راجح المتهم في قضية محمود البنا، عبر حسابه على موقع فيس بوك أنه لن يدافع عن راجح وأنه ينسحب من القضية ولن يحضر جلسات المحاكمة مع المتهم. بحسب ما ذكر موقع اليوم السابع.

وقال الحسيني :"قررنا عدم الحضور في الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا عن المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح، والمقررة يوم 20 من أكتوبر الجاري".




قضية محمود البنا محامي محمد راجح يعلن انسحابه من القضية ويوضح الأسباب
المحامي محمد الحسيني - (فيسبوك)


وقال الحسيني، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، الذي يذاع علي القناة الفضائية "Mbc مصر"، إن انسحابه من الدفاع عن المتهم محمد راجح، يأتي انتصارًا للإنسانية.

وأضاف أنه قرر الانسحاب من القضية بعد الالحاح والضغط عليه من قبل أسرته وأصدقائه بعدم الاستمرار في الدفاع عن المتهم محمد راجح، وأنه قرر الانسحاب لأن القضية أصبحت قضية رأي عام، وخصوصا الأسر في قرية تلا ضد هذه الجريمة.

وقال الحسيني، أن سبب قبوله القضية، أنه تربطه علاقة صداقة بوالد المتهم، وهو من طلب منه تولي الدفاع عن ابنه محمد راجح، مؤكدا أن حق الدفاع للمتهم محمد راجح مكفول ويمكنه اللجوء إلى أحد المحامين من خارج تلا للدفاع عنه.


وكان النائب العام قد امر بأحالت المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح وثلاث آخرين إلى محاكمة جنائية عاجلة لاتهامهم بقـ تل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا مع سبق الإصرار والترصد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021