-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

فرسان سنترال مول: مركز تجاري جديد في مدينة خليفة بأبوظبي

فرسان سنترال مول مركز تجاري جديد في مدينة خليفة بأبوظبي


قال واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات، خلال مؤتمر صحفي بأبوظبي أن الشركة تباشر العمل على مركز تجاري جديد في مدينة خليفة بأبوظبي تحت اسم «فرسان سنترال مول» وأنها أنجزت نحو 70% من تمهيداً افتتاحه بحلول أغسطس 2020

وقال مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات، إنه من المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالمشروع وتسليم المساحات للمستأجرين بحلول شهر يناير 2020، ليتولوا إنهاء التجهيزات الخاصة بمحلاتهم مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تأجير نحو 40% من المساحات التأجيرية بالمول.

وذكر أن المول يوفر نحو 44 ألف متر مربع من مساحات التجزئة، حيث سيضم نحو 120 محلاً تجارياً، متوقعاً استقطاب نحو 70 علامة تجارية عالمية بالمول.



وأوضح أن إنشاء المول جاء بعد دراسة احتياجات المقيمين بمدينة خليفة، حيث يستهدف توفير الخدمات لنحو 30 ألف عائلة، حيث يتوقع استقطاب 27 إلى 33 ألف زائر يومياً، ونحو 12 مليون زائر سنوياً.

وأضاف أن المول يحتوي على 89 متجر بيع بالتجزئة، و22 منفذًا لبيع الأطعمة والمشروبات، ومنطقة ترفيهية تمتد على مساحة 3123 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 1258 موقف سيارات، وصالة رياضية على مساحة ألفي متر مربع، كما سيضم فرعاً متاجر اللولو هايبر ماركت على مساحة 15 ألف متر مربع، بالإضافة إلى تسع قاعات عرض سينمائية، ومركز ترفيه عائلي تفاعلي.

وأوضح أن أسعار التأجير متباينة حسب ظروف السوق، مشيرا إلى أن الأسعار يتم تحديدها بواقع قيمة إيجار محددة، بالإضافة إلى نسبة من الأرباح أو المبيعات.

وذكر أن الشركة أطلقت مؤخرا مهرجاناً للتسوق، يتضمن عروضاً خاصة وخصومات في 8 مولات تابعة للشركة في أبوظبي والعين، تضم أكثر من 1600 محل، وذلك ضمن موسم عروض أبوظبي «مكافآت موسم الصيف»، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، كما تضمن المهرجان كذلك سحوبات «مول مليونير».

وقال الخوري إن الشركة تمتلك وتدير 8 مولات هي الوحدة مول، مشرف مول، والخالدية مول، الراحة مول، ومزيد مول، وسوق مدينة زايد في أبوظبي، بالإضافة إلى براري أوتليت مول، والفوعة مول في العين، فيما تباشر تنفيذ مول الظفرة في منطقة الظفرة، بجانب فرسان سنترال مول في مدينة خليفة، موضحا أن الشركة تمتلك أيضا مولا في كل من مدينة حميم ومدينة المفرق العمليتين.

وذكر الخوري أن نسبة الإشغال في المراكز التجارية التابعة للشركة تتجاوز 95%، موضحاً أن المساحة التأجيرية في الوحدة مول تصل إلى 90 ألف متر مربع، والمشرف مول 45 ألف متر مربع، والخالدية مول 35 ألفاً، ومدينة زايد 50 ألفاً، والراحة مول 17 ألف متر مربع، ومزيد مول 22 ألفاً، والعين براري 20 ألفاً، والفوعة مول 20 ألف متر مربع.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021